,

بالصور| “Mandarin Oriental Lago di Como” يحتفل بإعادة افتتاحه ويقدم عرضا خاصا لضيوفه


متابعة-سنيار: يقدم “Mandarin Oriental، Lago di Como”، وهو منتجع من فئة الخمس نجوم، يقع على ضفاف بحيرة Lake Como الجميلة، ببعض التحسينات الجذابة على أماكن الإقامة والحدائق والأنشطة وخدمات الطعام والعافية هذا الربيع.

وقد قام المصمم الداخلي الشهير إريك إيغان ومهندس المناظر الطبيعية “باتريزيا بوتزي” بتحديث المساحات الفاخرة، وللاحتفال بهذه المناسبة، يقدم المنتجع حزمة الموسم الجديد، والتي أطلق عليها اسم “الأحاسيس الجديدة”.

تشمل الحزمة الإقامة الفاخرة ومرافق الطعام والمنتجع الصحي وخدمة نقل مجانية للسيارات، مما يتيح للضيوف الانغماس والاسترخاء بأناقة.

للموسم الجديد، كشف Mandarin Oriental، Lago di Como عن جناح Panoramic الذي تم تجديده حديثا مع حمام سباحة خاص.

يحتوي الجناح الذي تبلغ مساحته 116 مترا مربعا على غرفة نوم مريحة وفاخرة وحمام واسع ومنطقة معيشة كبيرة ومطبخ خاص مع منطقة لتناول الطعام وحمام للضيوف، وتملأ الأبواب الفرنسية الجناح بالضوء الطبيعي وتفتح على شرفة خاصة كبيرة مع مناظر لا مثيل لها للبحيرة.

منح دليل ميشلان 2020 لإيطاليا مؤخرا نجمة ميشلان لمطعم المنتجع لاريا، الذي يديره الشيف فينتشنزو غوارينو، بعد سبعة أشهر فقط من الافتتاح.

يقدم المطعم المطل على البحر الأبيض المتوسط أطباق ​​أصيلة تقليدية، ومع مطبخ ذو مخطط مفتوح، يمكن للضيوف مشاهدة الشيف غوارينو وفريقه وهم يعدون الأطباق الذواقة.

يقدم CO.MO Bar & Bistrot قائمة البيتزا اليومية والبيتزا المميزة من قبل Chef Guarino.

في سبا “Mandarin Oriental”، في “Lago di Como”، يمكن للضيوف الاستمتاع بفترة من الاسترخاء مع اليوغا وتاي تشي أو المشي لمسافات طويلة على طول التلال البانورامية المحيطة بالبحيرة.

بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في الترفيه، فإن “Villa del Lago” في المنتجع هي المكان المثالي لأي نوع من الأحداث، حيث توفر الكثير من الخصوصية وإطلالات شاملة على البحيرة.

يمكن للضيوف الاحتفال بجميع أحدث التحسينات مع باقة New Sensations الجديدة من المنتجع، التي تبدأ أسعارها من 650 يورو في الليلة، ويشمل العرض ما يلي:

إفطار على البحيرة لشخصين
عشاء من ثلاثة أطباق في L˜ARIA الحائز على نجمة ميشلان
نقل واحد مجاني للعودة إلى كومو في سيارة تسلا
الوصول اليومي إلى مرافق السبا
خصم 15 ٪ على جميع علاجات السبا.
الحزمة متوفرة حتى 31 مايو 2020.

 

للحجز والاستعلام