,

بالصور| “Mt Mulligan Lodge”…مكان إقامة خاص مساحته 28000 هكتار في كوينزلاند بأستراليا


متابعة-سنيار: يقع “Mt Mulligan Lodge” في منطقة خارجية خاصة تبلغ مساحتها 28000 هكتار في فار نورث كوينزلاند، ويستوعب فقط 16 ضيفا في وقت واحد.

جزء من مجموعة Northern Escape Collection، هذه الملكية الجذابة، هي محطة ماشية عاملة، تجسد تاريخ أستراليا الرعوي.

في محاولة لحماية بيئته المحلية، يعتمد النزل على الطاقة الشمسية وعلى المياه المعاد تدويرها بنسبة 100 في المائة، ومصادر المكونات من المنتجين المحليين والمزارع المستدامة، ويعتمد أساليب تصميم المباني المستدامة.

على بعد 150 كم شمال غرب كيرنز، يمكن العثور على “Mt Mulligan Lodge” على أرض “Ngarrabullgan” لشعب “Kuku Djungan” في ولاية كوينزلاند الشمالية النائية.

يقع النزل تحت ظلال جبل Mulligan المهيب، وهو جبل من الحجر الرملي يتمتع بجرف مذهل بطول 18 كيلومترا يطل على غابات الأوكالبتوس الأسترالية المحيطة.

يوفر “Mt Mulligan Lodge” مناظر مطلة على رصيف متلألئ ويمكن الوصول إليه عبر رحلة مروحية ذات مناظر خلابة مدتها 35 دقيقة فوق غابة Daintree المطيرة.

يضم النزل المعاصر والريفي، صالة مفتوحة وبارا ومطعما ويطل على مسبح لا متناهي أنيق، وقد صمم هذا النزل استوديو ملبورن للتصميمات Dubois.

تم إعادة تصميم خزانات المياه المموجة المصنوعة من الحديد المموج لاستخدامها كحمامات نقع في الهواء الطلق، وتم وضعها بشكل استراتيجي على حافة السطح لالتقاط مناظر غير متقطعة أثناء الاستحمام بشكل خاص.

الغرف الثمانية الفسيحة تكمل المناظر الطبيعية وتوفر تجربة فاخرة وساحرة للمعيشة الرعوية.

تحافظ هذه الخلوات المعاصرة والفاخرة على سحر خارجي خام مع أسطحها الضارية وشرفاتها العميقة، وتفتح الأبواب الزجاجية والخشبية على السطح، ويضم كل منها حماما عميقا في الهواء الطلق، ويوفر إطلالات خلابة على المناطق الشمالية من ولاية كوينزلاند.

غرفة Outback مثالية لأولئك الذين يسافرون بشكل فردي أو كزوجين، في حين أن Outback Suite، مع غرفة الاستراحة المجاورة، مثالي لأولئك الذين يريدون بعض المساحة الإضافية للاسترخاء.

الصالة فسيحة ولكنها حميمة، مع مدفأة مريحة تعمل بالحطب وسطح خاص، ويعد Outback Pavilion المهرب النهائي للعائلات والمجموعات، حيث يجمع بين فئتي الغرف معا – وعلى الرغم من أن جميعها تحتوي على معظم وسائل الراحة الفاخرة التي تتوقعها، لا توجد أجهزة تلفزيون في أي من الغرف.

يقدم “Mt Mulligan Lodge” قائمة معاصرة ومتغيرة يوميا تعرض مجموعة لذيذة من المأكولات الموسمية التي يتم الحصول عليها محليا.

يبدأ الإفطار من الساعة 8 صباحًا، ويتميز بقائمة انتقائية مثالية، بينما يتميز الغداء بمأدبة طازجة من المنتجات الموسمية من مصادر محلية.

للحجز والاستعلام