,

بالصور| “Renaissance New York Chelsea” فندق فاخر يضم أحد أفضل حمامات السباحة على السطح في المدينة


متابعة-سنيار: يعد “Renaissance New York Chelsea” أحد أطول الفنادق في حي تشيلسي في مانهاتن، ويتكون من 39 طابقا على ارتفاع 430 قدما، وهو أول فندق للعلامة التجارية في تشيلسي، ويتميز بواحد من أعلى حمامات السباحة على السطح في المدينة.

يقع الفندق في الموقع السابق لسوق التحف الشهيرة “Antiques Garage”، وهو مستوحى من تاريخ الموقع.

تتميز الواجهة الخارجية للطابق العلوي لفندق Renaissance New York Chelsea Hotel بواجهة زجاجية أنيقة وحديثة، في حين أن المدخل مستوحى من عقار إنجليزي، وخلف الممر ذو الجدران الحجرية، يوجد فناء خاص في الهواء الطلق مفروشا بمقاعد للجلوس للضيوف.

يحتوي الفندق على 341 غرفة وجناح، وتم تزيين المساحات الداخلية بأغطية الجدران المطبوعة بألواح خشبية ومصابيح جنوم المكتبية.

تستحضر حمامات الضيوف حديقة جذابة مع أحواض خرسانية وبلاط خزف ومرايا محفورة بظلال من الزهور البرية.

تتميز الأجنحة في الطابقين الرابع والسادس والثلاثين بسقوف عالية بارتفاع 14 قدما وتثبيت فني مؤطر، بالإضافة إلى لوحة جدارية كبيرة لصورة ظلية لامرأة تتألف من الورود الفوشية للفنانة سارة بيرن.

يقود الطاهي Fabrizio Facchini مطعم الفندق Cotto، ومن المقرر أن يتم افتتاحه في أوائل الربيع، وهو يتميز بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف بارتفاع 10 أقدام، وغرفة طعام داخلية على الطراز العائلي، وصالة وبار يحتوي على 14 مقعدا، ويتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء يوميا في عطلة نهاية الأسبوع،

سيتم افتتاح الصالة ذات الطابقين والمسبح الموجود على السطح، وسيتم الوصول إليه عبر ممر مخفي في الطابق الأرضي يؤدي إلى مصعد ينقل الضيوف إلى الطابقين 38 و 39.

على الشرفة الموجودة على السطح في الطابق 39، سيستمتع الضيوف بواحد من أعلى حمامات السباحة في الهواء الطلق في المدينة.

للحجز والاستعلام