,

بالصور| “Shandaken Inn” في جبال كاتسكيل… ملاذ مثالي لعطلة نهاية أسبوع شتوية


متابعة-سنيار: على بعد ساعات قليلة فقط من مدينة نيويورك، لطالما كانت جبال كاتسكيل وجهة ممتعة للسكان الحضريين الراغبين في الهرب من صخب المدينة بحثا عن أرض العجائب الشتوية.

الثلوج الجيدة تجعل المنطقة وجهة محبوبة من قبل محبي التزلج،  ولكن هناك أشياء أخرى كثيرة يجب استكشافها في Catskills، وللقيام بذلك يمكنك اختيار الإقامة في فندق “Shandaken”.

“Shandaken Inn” هو فندق جميل يقع أسفل جبال Catskills، ويوفر مناظر مجنونة بزاوية 360 درجة، ووجبة إفطار مجانية تدخل ضمن سعر الفندق بالكامل.

فندق Shandaken يشعر نزلاءه بأنه منزل بعيد عن المنزل – حيث يتسكع الضيوف في غرفة المعيشة المريحة، ويلعبون  لعبة Scrabble بجوار النار، ويتعرف الموظفون على اسم الجميع.

يحتوي فندق Shandaken على 15 غرفة مفروشة بشكل فريد، سميت جميعها باسم المنتجعات والمعسكرات التاريخية في المنطقة، كما يوجد حمام سباحة في الهواء الطلق.

تم بناء فندق Shandaken Inn في الأصل في أواخر العشرينات من القرن الماضي باعتباره ناديا لملعب Rip Van Winkle للغولف الذي كان يحظى بشعبية كبيرة، وقد استقبل الضيوف في Catskills الشمالية منذ حوالي مائة عام.

بعد التجديد وإعادة تخيل الممتلكات بشكل مكثف، رحب Inn بضيوفه الأوائل في أواخر عام 2019.

يمتد الفندق على أكثر من 12 فدانا من الأراضي الريفية، ويحدها Esopus Creek، الذي اشتهر بصيد الأسماك على مستوى عالمي.

تم تصميم فندق The Inn لتكريم الماضي الطويل في منطقة Catskill Mountain، وهي منتجعات ومخيمات رائعة سابقة، ويستحضر Inn أيام المجد في الوقت الذي كانت فيه Catskills هي الوجهة الرئيسية لقضاء العطلات والترفيه في المنطقة بأكملها.

على بعد أقل من ساعتين ونصف من مدينة نيويورك، يمكن للنزلاء الفرار إلى المحيط المذهل لـ Catskills، والتمتع بمركز للياقة البدنية على أحدث طراز، والمشي، ولعب التنس، والسباحة، والاسترخاء دون التضحية بوسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي السريعة.

للحجز والاستعلام