,

بالصور| “Tanah Gajah”…ملاذ ساحر مليء بالفن وسط حقول الأرز المتمايلة في بالي


متابعة-سنيار: يقع منتجع “Tanah Gajah” على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط Ubud، وعلى بعد ساعة ونصف بالسيارة من Seminyak، بإندونيسيا.

فندق “تاناه جاجاه” هي وجهة استوائية، تزخر بالنباتات المورقة والجدران الحجرية ومنحوتات الفيل والميزات المائية، وهناك الكثير لتستمتع به من لحظة وصولك إلى الفندق.

إلى جانب الطبيعة الخلابة التي تحيط به، يتميز منتجع  “Tanah Gajah” بالأسقف المصنوعة من القش الأحمر والحدائق المترامية الأطراف والفنون والمنحوتات البالية والزخارف التقليدية.

كان المنتجع معروفا سابقا باسم The Chedi Club Tanah Gajah Ubud، وقد أصبح منذ بداية عام 2020 تحت إدارة Hadiprana Hospitality Group.

فيلا My One Bedroom Club Pool Villa واحدة من تسعة فلل في الحوزة، تتميز بمدخل خاص في الفناء، وشرفة خارجية ضخمة، وحمام سباحة خاص، وشرفة قائمة بذاتها، وحوض استحمام خارجي ومساحات داخلية سخية.

تبلغ مساحة الفيلا 280 مترا مربعا، ويقع المسبح على حافة المنزل مع بوابة صغيرة في نهاية البركة التي تفتح على منظر خاص للحقول، وتحتوي الفيلا أيضا على دش مطري وغرفة ملابس.

بالنسبة للمجموعات الأكبر، هناك خيار من غرفتي نوم Club Family Pool Villa أو مجمع Hadiprana Estate الفريد الذي يتسع لستة أشخاص بالغين.

تحت قيادة الشيف التنفيذي دين نور، تعتبر عروض المأكولات والمشروبات مدروسة وملونة، ويحتوي فندق Tanah Gajah على مطعم واحد في الموقع يُطلق عليه Tempayan، وهي مساحة واسعة لتناول الطعام جيدة التهوية توفر مناظر بانورامية لحقول الأرز.

يوفر المنتج للضيوف مختلف وسائل الراحة والترفيه، والتي تشمل حمام سباحة، منتجع صحي، صالة ألعاب رياضية، جناح يوجا وملعب تنس.

يمكن للضيوف تناول وجباتهم الثلاث في المطعم، حيث يتم اختيار المكونات يدويا من حديقة الفندق العضوية والأسواق المحلية.

لدى Ubud الكثير لتقدمه من حيث المعالم السياحية – من معبد Tirta Empul إلى Tegenungan Waterfall،  وتتميز المناطق المحيطة بالمنتجع بالهدوء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من الخدمات والعروض المجانية، بما في ذلك وجبة الإفطار وخدمة غسيل الملابس اليومية، وخدمة النقل المكوكية من الفندق إلى Ubud (قبل الساعة 6 مساءا) والشاي بعد الظهر.

للحجز والاستعلام