,

بالصور| “Wa Ale”.. منتجع جزيرة خاصة رائعة في بحر أندامان


متابعة-سنيار: تم افتتاح منتجع “Wa Ale” الخاص في 2018 في أرخبيل Myeik Archipelago المحاط بالغابات في بحر أندمان، وهو الثمرة الأولى للسياحة البيئية في الجزيرة.

يتم تمويل المنتجع من قبل مؤسسة لامبي الشهيرة بإنجازاتها التي تشمل توفير المرافق الطبية في قرية سالت غاليت القريبة، ومشروع الحفظ الذي أعاد أكثر من 8000 من صغار السلاحف البحرية إلى المحيط.

توجد 11 فيلا في الخيام على طول الشاطئ، تضم كل منها سريرا كبيرا بأربعة أعمدة يجلس على منصة خشبية، مغطى ببطانية منسوجة يدوياً.

 

وهناك طاولات مصنوعة من جذور خشب الساج الإندونيسي، وأرائك أفخم حالمة وحمام في الهواء الطلق، حيث يمكنك الاستحمام بين أوراق النخيل والكروم الضخمة.

يضم المنتجع مطعما يشرف عليه رئيس الطهاة أونغ سوي، ويقدم قائمة منوعة تشمل الأطباق الفرنسية والفيتنامية والبيتزا.

يمكن للضيوف ممارة الغطس، أوالتنزه في أسراب من الفراشات في الغابات المطيرة والقيام باليوغا في كوخ يطل على الشاطئ، أو ركوب قوارب الكاياك من خلال أشجار المانغروف، أو ركوب قوارب إلى جزر مهجورة.

يقدم Experience Travel Group رحلة تستغرق ثماني ليالٍ، بما في ذلك ثلاث ليالٍ في بانكوك وخمسة شاملة في منتجع “Wa Ale”، وتكلف4،407 جنيه إسترليني للشخص الواحد، تشمل جميع الرحلات الجوية، والانتقالات الموجهة، والرحلات.

للحجز والاستعلام