,

درس يوغا مجاني فوق مهبط طائرات برج العرب


دعت دبي القابضة عشاق اليوغا من جميع المستويات على تقديم أفضل أشكال اليوغا لديهم للحصول على فرصة للفوز بتجربة لا تنسى على مهبط طائرات برج العرب.

القواعد بسيطة، كل ما عليك فعله هو التقاط أفضل صورك لليوغا وإرسال الصورة على @dubaiholding وتاغ لـ #DHexperience. ويجب تقديم المشاركات بحلول الساعة 5 مساءً في 21 فبراير، وسيقام الحدث بعد بضعة أيام، على الرغم من عدم تحديد التاريخ بشكل دقيق.

وسيتم الإعلان عن 15 فائز محظوظ على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لدبي القابضة.

ويعود XYoga يومي الجمعة 21 فبراير والسبت 22  في نسخته الرابعة. وسيتم عقده على الرمال لشاطئ Kite Beach وسيكون الحدث في عطلة نهاية الأسبوع مليئاً بالفصول الدراسية وورش العمل والتأمل وغيرها الكثير النشاطات. ومن المتوقع أن يشارك ما يصل إلى 20.000 من عشاق اليوغا في المهرجان على مدار اليومين.

وتشمل الفصول Jivamukti Yoga مع دينا غندور، و Thai Chi مع Master Can، و SUP Yoga من KSD مع Paola إلى جانب الدورات القائمة على فنون القتال والتمارين الرياضية، بحسب موقع واتس أون.

 

View this post on Instagram

We’re giving 15 winners an exclusive chance to practice yoga on the @BurjAlArab helipad with @sjanaelise on Sunday February 23rd. ⁣⁣ ⁣⁣ ⁣ To enter, share your best yoga pose on your Instagram feed, tag us and use #DHexperience in your caption. Winners will be contacted on 22nd Feb. T&Cs apply – see the link in our bio. ⁣⁣ ⁣ ⁣⁣ ‎سنمنح 15 فائزاً فرصة حصرية لممارسة اليوغا على مهبط الطائرات في برج العرب نهار الاحد الواقع في 23 شباط – فبراير مع ‪@sjanaelise‬ ⁣⁣ ‎للدخول، شاركونا بصورة عن أفضل وضعية يوغا لكم على صفحة الإنستغرام الخاصة بكم، أشيروا الى #DHexperience ‬ في الوصف وشاركونا بمنشن وتاغ.⁣⁣ ‎سيتمّ التواصل مع الرابحين في 22 شباط / فبراير. تطبق الشروط والأحكام – التفاصيل على الرابط في البايو.⁣⁣ ⁣⁣ ⁣⁣ #XYogaDubai #XDubai #DubaiHolding #DHWellness #YogaDubai

A post shared by Dubai Holding (@dubaiholding) on