,

فيديو| افتتاح منتجع “One & Only Mandarina” الفخم في “بونتا ميتا” بالمكسيك


متابعة-سنيار: سيتم افتتاح ون آند أونلي ماندارينا في يونيو عام 2020، وسوف يقدم الرفاهية لامتداد الساحل غير المطوّر على طول ريفييرا ناياريت.

يقع في موقع مذهل على جانب منحدر يطل على المحيط الهادي، على بعد 30 دقيقة إلى الشمال من بونتا ميتا، في الطرف الشمالي لخليج بانديراس في ولاية ناياريت المكسيكية، ويضم المنتجع المكون من الفيلات 104 من أماكن إقامة مستقلة تتكون من Treehouses و Cliff-top Villas، المحميات الفسيحة، أماكن المنتجعات الرائعة، المطاعم المبتكرة، و الأنشطة المختلفة للمجموعات لتجربة الوجهة.

ويمكن لفريق أحداث المنتجع تخطيط وظائف خاصة ضمن مجموعة متنوعة من مفاهيم تناول الطعام والترفيه التي تحتفل بأفضل النكهات والثقافة الإقليمية، وكلها مقترنة بمعايير الخدمة الاستثنائية لـ One & Only.

تشمل مجموعة ون آند أونلي ماندارينا المتنوعة من المناطق الداخلية والخارجية الواسعة نادي جيتي بيتش الذي يضم أسرّة نهارية وصالات استرخاء وتراسات بجانب الشاطئ في أجواء مريحة وأنيقة.

ويعد Jetty وجهة رمزية داخل المنتجع حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والمشروبات تحت النجوم، ويقدم فندق Alma تجربة مميزة وهادئة بجانب حمام السباحة، ويتميز بتراسات تصطف على جانبيها كاباناس وأسرة نهارية. كاراو عبارة عن ملاذ مخصص للبالغين فقط، ويضم مسبحا ذو حواف لا متناهية يمتد على سفح الجبل، معلق فوق مياه المحيط أدناه.

يوفر One & Only Mandarina أيضا مرافق للمؤتمرات بما في ذلك قاعة الاحتفالات الداخلية التي تبلغ مساحتها 2750 قدما، وهي Salón Papelillo، التي سميت على اسم شجرة أصلية تم العثور عليها في مكان الإقامة، وساحة فناء في الهواء الطلق يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 80 شخصا.

الضيوف مدعوون للاسترخاء في واحدة من ست غرف للعلاج مغلقة في One & Only Spa والتي تقع تحت مظلة من أشجار Higuera الكبيرة وتوفر خصوصية لا مثيل لها وسط الغابة الاستوائية البكر.

يمكن لضيوف السبا الاستمتاع بالاسترخاء التام في الحمام الطيني أو الينابيع الطبيعية المنعشة أو حمامات الغطس الباردة أو غرفة البخار والساونا التي تتمتع بإطلالات على الغابة، قبل الاستمتاع بعروض السبا الشاملة في السبا.

يمكن للضيوف المقيمين في One & Only Mandarina الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة مثل التجديف بالكاياك وقوارب التجديف وركوب الأمواج والإبحار ورحلات اليخوت ورحلات الصيد في أعماق البحار ومشاهدة الحيتان.

بجوار المنتجع، يمكن للنزلاء استكشاف أميال من المسارات الطبيعية في The Flatlands والغابات المطيرة المحيطة، ومسارات ركوب الدراجات الجبلية، والطرق الوعرة عبر الجبال البركانية، وجولات ركوب الخيل والدروس في Mandarina Polo & Equestrian Club، المقرر افتتاحه في وقت متأخر 2020.

سيضم مجتمع Mandarina، موطن One & Only Mandarina، أيضا تجارب Mandarina، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة اليومية بما في ذلك رياضة التزلج، التنس، كرة القدم، ركوب الدراجات، وغيرها الكثير.

للحجز والاستعلام