, ,

فيديو-صور| “ديزني كروز لاين” تعمل على منتجعها الثاني الخاص في جزيرة الكاريبي بقيمة 400 مليون دولار


متابعة-سنيار: في محاولة لإغراء المزيد من العملاء المحبين لميكي وميني، من المقرر أن تبدأ ديزني كروز لاين العمل في منتجعها الثاني الخاص في جزيرة الكاريبي هذا العام – وهو مشروع تكلف 308 ملايين جنيه إسترليني (400 مليون دولار).

اشترت الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في فلوريدا قطعة أرض تسمى لايت هاوس بوينت في جزيرة إليهاميرا في جزيرة البهاما بجزيرة إليوثيرا في العام الماضي وستطورها إلى وجهة تتميز بمواضيع باهامية قوية والعديد من الأنشطة المعروضة.

توضح العروض كيف يمكن لرواد الرحلات البحرية الوصول إلى الشاطئ مع خيارات متنوعة لتناول الطعام والترفيه المتوفرة، كما توضح الرسومات المفاهيمية كيف ستكون المباني أكثر انسجاما مع ثقافة جزر البهاما.

تُظهر خطة المفهوم للشاطئ الخاص كيف ستحرس السفن في رصيف الوصول الطويل، وسوف يمر الركاب بعد ذلك عبر مركز الأمن إلى مرسى صغير حيث يمكنهم استكشاف مناطق مختلفة.

تشمل المعالم البارزة شاطئا للعائلة ومنتجعا صحيا ومركزا للفنون والثقافة ومنشأة للحفاظ على الحياة البرية.

بالنسبة لقضاء العطلات، يوجد “معسكر للمغامرات” يكتمل بـ “مسارات وأبراج مراقبة”.

يقول Disney Imagineer Joe Rohde في مقطع فيديو ترويجي: “من أجل إضفاء نكهة على ما يمكن أن يتوقعه المسافرون في الرحلات البحرية، يستند المشروع على إلهامين، الأول هو الطبيعة الحية لـ Lighthouse Point نفسها، والإلهام الثاني ثقافي وسنأخذ فكرة محلية وسكان محليين ومشاعر محلية وقصص محلية ونعيدهم إلى الحياة في هذا المكان.

وأضاف: “ولكن لجعل هذا حقيقيا، علينا أن نفعل هذا مع فنانين من جزر البهاما ومفكرين من جزر البهاما وأشخاص من جزر البهاما.”

من المتوقع أن يبدأ البناء هذا العام مع تقديم خطط وتصاريح معتمدة من قبل حكومة جزر البهاما.

صرح متحدث باسم ديزني كروز لاين لـ MailOnline Travel أن الشركة ‘قدمت تقييما شاملاً للتأثير البيئي استنادا إلى أكثر من عامين من العمل الذي قام به علماء وأخصائيون في مجال الحفاظ على البيئة، وهو قيد المراجعة حاليا.

تقول ديزني إنها ستطور أقل من 20 في المائة من موقع مساحته 751 فدان اشترته بـ 190 فدانا من الأراضي المملوكة ملكية خاصة المتبرع بها للحكومة.

تبلغ تكلفة المشروع بأكمله – الذي من المقرر الانتهاء منه في أواخر عام 2022 أو 2023 – ما بين 250 مليون دولار و 400 مليون دولار.

تم افتتاح Castaway Cay، وهي جزيرة ديزني كروز لاين الأخرى، أيضا في جزر البهاما، في عام 1998،  وقد تم استخدامها لتصوير مشاهد قراصنة الكاريبي.

وتمتلك الشركة أربع سفن وهي the Magic, Wonder, Dream و Fantasy، ويجري الآن بناء ثلاث سفن أخرى في حوض بناء السفن Meyer Werft في ألمانيا.