, ,

فيديو-صور| “Casio G-SHOCK” تطلق ساعة “MRG-G2000BL-9A” احتفالا بميلاد النجم “Bruce Lee” الـ80


متابعة-سنيار: تعزز Casio G-SHOCK من خطها MR-G الفاخر مع ساعة MRG-G2000BL-9A ذات الإصدار المحدود، احتفالا بميلاد النجم “Bruce Lee” الـ80.

استلهم الإصدار السنوي الخاص من ساعات MR-G من الثقافة والحرفية اليابانية في السنوات الأخيرة، لذا فإن رؤية هذه الساعة المستوحاة من أيقونة متعددة الثقافات مثل Bruce Lee هي مفاجأة كبيرة، ولكنها أيضا موضع ترحيب كبير.

يتم تقديم MRG-G2000BL-9A على سوار Dura Soft Fluoro-Rubber أصفر اللون ومزود بكريستال زجاجي من الياقوت يضمن مقاومة ممتازة للخدش.

تتميز ساعة التعاون المدهشة هذه بعلبة سوداء وسوار راتنج Duro Soft أصفر اللون مستوحى من بدلة رياضية رائعة لـ Bruce Lee في فيلم “Game of Death”.

يرمز الوجه الأسود باللونين الأصفر والأحمر أيضا إلى ألوان Jeet Kune Do، وهو الأسلوب والفن القتالي الفريد الذي ابتكره لي.

يظهر توقيع Bruce Lee، الحرف الصيني (龍) لاسمه المستعار “dragon”، في الساعة الثالثة فوق شعار MR-G، بينما النقش والإطار الخلفي محفوران بإثني عشر حرفا صينيا يوضحان المبادئ الأساسية لـ Jeet Kune Do.

يعرض الجزء الخلفي شعار JKD الذي يستند إلى رمز الين واليانغ، وتم تزيين العبوة الحصرية بصور التنين المطرزة.

يعتمد النموذج على MRG-G2000 لسلسلة MR-G الرئيسية، ويتميز بقدرات ضبط الوقت باستخدام إشارات معايرة وقت الموجة اللاسلكية وإشارات الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) و Bluetooth® لضمان الوقت الدقيق الذي يعكس تغييرات المنطقة الزمنية في جميع أنحاء العالم وتوفير التوقيت الصيفي.

ستتوفر ساعة MRG-G2000BL-9A التي تبلغ قيمتها 4000 دولار أمريكي للشراء بدءا من شهر أبريل في متاجر مختارة من G-SHOCK Soho.

للطلب والشراء