, ,

فيديو-صور| “Stormbreaker”…يخت فائق التقنية يستهدف “المستكشفين الذين يركزون على التكنولوجيا”


متابعة-سنيار: يستهدف هذا المفهوم المسمى “Stormbreaker” “المستكشفين الذين يركزون على التكنولوجيا” ويأتي مع نظام تصوير بزاوية 360 درجة بالإضافة إلى أحدث الاتصالات.

كما يتميز بتصميمات داخلية مذهلة بما في ذلك فناء زجاجي في قلب السفينة، مما يوفر للركاب “آفاق بانورامية”.

يقف مصمم اليخوت الذي يتخذ من برلين مقراً له، ثيودوروس فوتيادس، وراء التصميم، الذي يُعرض من قبل جيم إيفانز، مؤسس شركة الوساطة “SuperYachtsMonaco”.

التصميم جاهز للبناء على ارتفاع 298 قدما (91 مترا) أو 377 قدما (115 مترا) مع “النطاق والمساحة الفاخرة والقدرة الفنية الهائلة لضمان حصول المغامرين والضيوف على مغامرة ملحمية، سواء أكانت الرحلة للعمل أو الترفيه”.

وفقا للمصمم، يتم إعداده أيضا للتجول الأمثل في جميع المناخات في أكثر المناطق البعيدة، من جزر بولينيزيا المليئة بالحيوية إلى الدائرة القطبية الشمالية.

فيما يتعلق بالتقنية المدمجة، ستحصل Stormbreaker على “تجربة سمعية وبصرية متكاملة” بواسطة Icon Connect.

سيقوم نظام التصوير البانورامي بزاوية 360 درجة بتسجيل لقطات حية وبثها بحيث “لن يفوت الضيوف أي شيء”.

سيكون هناك أيضا “نظام معلومات وترفيه تفاعلي صديق للبيئة”، وفي الوقت نفسه، سيوفر نظام الاتصالات نطاقا تردديا عاليا “قادرا على الاتصال بالإنترنت، حتى في أقصى درجات الملاحة القطبية”.

يقول المصممون: “بمستوى أعلى من أقرانها والأول من سلالة جديدة، سيكون بمقدور مالكها البقاء على اتصال دائم حتى عندما يكونون خارج الشبكة”.

يتضمن التصميم أيضا مرآبا ضخما لإيواء قوارب أصغر أو غواصة، ونادي شاطئي، ومجمع سبا-صالة رياضية، وصالة سيجار، وسطح مراقبة، ومسبح، وصالة طعام، ومكتب خاص، ومعرض فني، و مكتبة، ومهبط طائرة هليكوبتر.

قال جيم: “Stormbreaker هو المستوى التالي من سفن الاستكشاف التي يمكنها الذهاب إلى أي مكان، ويشمل هذا المفهوم جميع العناصر التي يبحث عنها العملاء.

وأضاف: “هذا اليخت مخصص للأشخاص الذين يستمتعون بالخروج من الشبكة وتجربة شيء فريد من نوعه في كل مرة يكونون على متنها.