,

فيديو-صور| “Superleggera V4” الدراجة الأكثر تطوراً تكنولوجياً من “دوكاتي”


متابعة-سنيار: تعد “Superleggera V4” أقوى دراجة نارية متطورة تقنياً من صنع دوكاتي، ويتم إنتاجها في إصدار محدود من 500 دراجة مرقمة بشكل فردي.

إنها دراجة الشارع النارية الوحيدة في العالم التي تتمتع بهيكل كامل مصنوع من مواد مركبة، مما يقلل وزنها بـ 6.7 كجم.

العديد من مكونات Superleggera V4 مصنوعة من ألياف الكربون، مقولبة في الأشكال الهوائية المتقدمة، والتي تضمن مستوى من الكفاءة الديناميكية الهوائية التي تتناسب مع الدراجات MotoGP الحالية وتتجاوزها.

يتم تشغيل الدراجة النارية بواسطة محرك Desmosedici Stradale R خفيف الوزن ولكنه قوي.

وزن Superleggera V4 الجاف يبلغ 159 كجم فقط (أقل بـ 16 كجم من Panigale V4)، مما ينتج عنه نسبة قوة إلى الوزن تبلغ 1.41 حصان / كجم: رقم قياسي في الدراجة الرياضية التي تسير على الطريق.

إن تثبيت مجموعة أدوات السباق المصاحبة وتحويل الدراجة إلى إعدادات الجنزير يعزز القوة إلى 234 حصانا، مما يؤدي إلى انخفاض الوزن إلى 152.2 كجم ورفع نسبة القدرة إلى الوزن إلى 1.54 حصان / كجم.

يمكن لعملاء Superleggera أيضًا الحصول على بدلة جلدية مميزة من Superleggera V4 مع كيس هوائي مدمج وخوذة من ألياف الكربون، وكلاهما مزخرف بألوان ورسومات الدراجة.

يجمع الجلد الخفيف الذي تنتجه شركة Dainese بين الخفة والقوة مع نظام D-air®. وبالمثل ، توفر خوذة أراي المصنّعة بدقة – والتي تتميز بألياف الكربون، حماية وراحة غير مسبوقة.

يتم عرض رقم معرف الدراجة (XXX / 500) على الإطار، ومفتاح التشغيل، وسيبدأ التسليم في يونيو.

للطلب والشراء