,

بالصور| أفضل وجهات السفر لمحبي الشوكولاته


متابعة-سنيار: يختار الأشخاص وجهات السفر لمجموعة متنوعة من الأسباب – الطقس، والحوافز المالية، والمناسبات الخاصة، والراحة، والحنين إلى الماضي، وما إلى ذلك، ولكن في بعض الأحيان يكون اختيار الوجهة لأسباب أخرى، ومنها الشوكولاتة.

تعتبر سياحة الشوكولاتة صناعة حقيقية، حيث يبحث المسافرون عن الشوكولاتة الشهيرة ومزارع الكاكاو والمتاحف وغير ذلك الكثير للتعرف على تاريخ وإنتاج هذا المنتج اللذيذ، ولحسن الحظ، هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك تذوق الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي 17 وجهة سفر رائعة لمحبي الشوكولاتة، بالصور:

هيرشي، بنسلفانيا

موطن The Hershey Co، وتتميز هذه الوجهة في Derry Township، بنسلفانيا، بوجود متجر وجولات في مصنع Hershey’s Chocolate World، ومنتزه Hersheypark الترفيهي، و The Hotel Hershey و “سبا الشوكولاتة”، والعديد من عوامل الجذب الأخرى لعشاق كل شيء من الشوكولاتة.

سانت لوسيا

تعد جزيرة سانت لوسيا الكاريبية مقصد سياحي شهير مع مزارع الكاكاو والفنادق ذات الشيكولاتة وشهر تراث الشوكولاتة وأكثر من ذلك.

برشلونة، إسبانيا

برشلونة مدينة رائعة لمحبي الشوكولاتة، وبالإضافة إلى مأكولات الكاكاو اللذيذة، هناك أيضا جولات مشي للشوكولاتة ومتحف موزيوكولا الشهير، الذي يغطي تاريخ وإنتاج الشوكولاته ويضم منحوتات الشوكولاته الرائعة.

سويسرا

تقدم العديد من العلامات التجارية الشهيرة للشوكولاتة جولات في المصنع للزوار الراغبين في معرفة المزيد عن الإنتاج، وتشمل الجولات الشهيرة Maison Cailler in Broc و Läderach in Bilten و Camille Bloch في Courtelary.

باريلوش، الأرجنتين

سان كارلوس دي باريلوتشي، المعروف أيضا باسم باريلوش، هي مدينة في باتاغونيا تشتهر بهندسة جبال الألب وإنتاج الشوكولاته، والعديد من محلات الشوكولاته والمقاهي، بما في ذلك Mamuschka الشعبية، خط ميتري ستريت.

فيينا، النمسا

تتميز فيينا بتاريخ ثقافي غني يتضمن اختراع Sachertorte، وهي كعكة الشوكولاتة اللذيذة التي أصبحت عنصرا أساسيا في النمسا، ويمكنك تذوق هذه الحلوى اللذيذة في مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك متجر Demel للفطائر وفندق Sacher.

أواكساكا، المكسيك

هناك أماكن واسعة حيث يمكن لمحبي الكاكاو تذوق الشوكولاتة اللذيذة في جميع أنحاء المكسيك، ولكن ربما تكون أفضل منطقة هي منطقة أواكساكا، فرغم أنها ليست منطقة نمو رئيسية، إلا أن تاريخ فن الطهو في أواكساكا يركز إلى حد كبير على الكاكاو.

بروكسل، بلجيكا

زيارة مصدر الشوكولاتة البلجيكية هي خطوة أخرى واضحة في عالم السفر بالشيكولاتة، بروكسل هي موطن لمتحف تشوك ستوري، فضلاً عن الشوكولاتة الشهيرة مثل نيوهاوس وبيير ماركوليني وماري وويتامير وجوديفا.

برمنغهام، إنجلترا

في عام 1824، بدأ جون كادبوري في بيع الشاي والقهوة وشراب الشوكولاتة في برمنغهام، إنجلترا، وبمرور الوقت نمت أعماله التجارية لتصبح العلامة التجارية للحلويات التي نعرفها باسم كادبوري، واليوم، يمكن لزوار برمنغهام الاطلاع على Cadbury World للتعرف على تاريخ الشركة، والتسوق في أكبر متجر Cadbury في العالم، وتذوق Cadbury اللذيذ والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة حول الشوكولاته.

الإكوادور

تُنتج الإكوادور الشوكولاته ذات الشهرة العالمية، ويمكن للسياح القيام بجولات في المزرعة والمصانع، ويقدم Pacari Chocolate في كيتو ومقاطعة Chchukululu المتمركزة في Guayas جولات شعبية.

كولونيا، ألمانيا

إذا وجدت نفسك في ألمانيا، فكّر في الاطلاع على متحف Imhoff-Schokoladenmuseum المسمى The Chocolate Museum في كولونيا، ويقدم المتحف ذو المناظر الخلابة التاريخ العالمي للكاكاو وإلقاء نظرة على إنتاج الشوكولاته المعاصرة، فضلاً عن مقهى ومتجر شهير.

سان فرانسيسكو

على الرغم من أن المصنع لم يعد موجودا، إلا أن ميدان Ghirardelli لا يزال يضم الآيس كريم الشهير ومتجر الشوكولاته من العلامة التجارية، ويمكن لزوار سان فرانسيسكو أيضا القيام بجولة في مصنع Dandelion Chocolate وتذوق الشوكولاتة الحرفية والكاكاو في جميع أنحاء المدينة.

فيتنام

وصفت الشوكولاته الفيتنامية بأنها “لا مثيل لها”، ويمكن للسياح استكشاف العروض من Marou أو Azzan، وكلاهما يقدم جولات.

باريس

إذا كنت ترغب في زيارة باريس مباشرة، فيمكنك تجربة المعرض السنوي “Salon Chocolat”، والذي يتضمن فعاليات ممتعة مثل عرض أزياء الشوكولاتة، وتقدم باريس أيضا عروض الشوكولاته ذات المستوى العالمي على مدار العام، مثل حلوى الشوكولاتة المذهلة في أنجلينا وشيكولاتة مثل لا ميزون دو شوكولا وجان بول هيفين.

بيرو

يوجد في بيرو “ChocoMuseos” في كوسكو وليما، بالإضافة إلى الشوكولاتة الشهيرة مثل روزلين وجولات غابات الكاكاو.

غانا

تعد غانا ثاني أكبر منتج للكاكاو في العالم، لذلك أطلقت هيئة السياحة في غانا مؤخرا مبادرة السياحة البيئية للكاكاو لتشجيع مزارع الكاكاو كمنطقة جذب سياحي، ويمكن للمسافرين القيام بجولات للتعرف على التاريخ والممارسة الحالية لإنتاج الكاكاو في البلاد.

توسكانا، إيطاليا

على الرغم من أن توسكاني تشتهر على الأرجح بنبيذها، إلا أن المنطقة لديها الكثير لتقدمه لمحبي الشوكولاتة، حيث أن ما يسمى “وادي الشوكولاتة” هو مثلث بين بيزا وبراتو وبيستويا التي تضم العديد من صانعي الشوكولاته الصغيرة، بما في ذلك أميدي.