,

بالصور| استكشف فخامة أجنحة الخيام الفاخرة في “كامب ساريكا” من “Amangiri”


متابعة-سنيار: يقع “Amangiri” على مساحة 600 فدان في كانيون بوينت في جنوب يوتا وسط المناظر الطبيعية، وهو منتجع فاخر يحتوي على أجنحة فقط ويطل على نصب “Grand Staircase-Escalante National Monument”.

صممت لكجري فرونتيرز، شركة خدمات التصميم والتطوير الدولية ومقرها سان فرانسيسكو وجوهانسبرغ، أماكن إقامة فاخرة حصرية لكامب ساريكا من أمانجيري.

وسيكون المخيم الذي تبلغ مساحته 78 فدانا والذي سيفتتح في وقت لاحق من هذا العام أول مخيم على الإطلاق يعمل على مدار العام في أمريكا الشمالية في جميع الأحوال الجوية.

سيضم مخيم ساريكا 10 خيام فاخرة تقع عند سفح جبل يوتا، ويمكن للضيوف الوصول إلى خمسة حدائق وطنية والعديد من المعالم الوطنية ومحمية Navajo Nation ووسائل الراحة الموجودة في Amangiri القريبة.

صممت لكجري فرونتيرز الخيام لتحمل الظروف المناخية القاسية في الصحراء، مثل درجات الحرارة المتفاوتة من 20 درجة إلى 105 درجة فهرنهايت.

تم تجهيز كل خيمة بمنطقة معيشة ومنطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى حمامات خاصة مع حوض استحمام ودشات داخلية وخارجية.

تبلغ مساحة الخيام من غرفة نوم واحدة حوالي 1900 قدم مربع وتوفر الخيام من غرفتي نوم مساحة تزيد عن 2800 قدم مربع، وهي واسعة بشكل مريح مع خطوط نظيفة وألوان طبيعية.

في الداخل، صممت Luxury Frontiers مكاتب على طراز المخيم من الجوز، وهي مجهزة بأدراج وجيوب جانبية جلدية للمجلات ومجلدات المعلومات، وهناك كرسي ريفي مع تشطيب جلدي متطور يكمل المكتب.

تشير الألواح الأمامية الخشبية المنقوشة على سرير ملكي وسرير مزدوج إلى المناظر الطبيعية المنحوتة المحيطة وتنتهي بوسائد ناعمة معلقة من الأشرطة الجلدية.

تشمل العلامات التجارية الإضافية للأثاث في أجنحة الخيام نانيماركوينا وآني سيلك وكريستيان لياجر ومجموعة ماي هوم ومارست وديدون وكور وريفر وود ميلز على سبيل المثال لا الحصر.

من خلال أبواب دوغلاس فير المنزلقة، يتم الترحيب بالضيوف للاسترخاء في مغطس خاص مدفأ، أو التمدد على سطح مليء بكراسي الاستلقاء المريحة، أو التجمع حول نار المخيم المجهزة بأثاث بجانب المدفأة، كما أن السطح مظلل من شمس يوتا القاسية بواسطة قماش ممتد.

للحجز والاستعلام