,

بالصور| جناح فورسيزونز الطائر الذي يمكن أن يسافر 6000 ميل ويستوعب 17 شخصا في أقصى درجات الرفاهية


متابعة-سنيار: كشفت شركة طيران أكروبوليس في المملكة المتحدة عن التصميم الداخلي لأول طائرة إيرباص ACJ320neo التي لا تبدو أقل من شقة بنتهاوس فاخرة مع وسائل راحة فائقة.

الشركة هي المشغل الأول لطائرة إيرباص ACJ320neo – نسخة معدلة من طائرة إيرباص 320 نيو العادية التي تم إنشاؤها للنخبة الفائقة في العالم.

في حين أن الطائرة لديها نفس هيكل الجسم مثل سابقتها، إلا أنها تحصل على محركات جديدة وأطراف ديناميكية تعمل على تحسين المدى وكفاءة الوقود، ولديها مدى 6000 ميل، والذي يسمح بالسفر بدون توقف بين المدن الكبرى. تباع المقصورة تحت اسم “Airbus Corporate Jet”، وتستبدل المقصورة الداخلية ACJ320neo مقاعد الركاب ذات الممر الواحد العادية بكابينة مخصصة للاستخدام الخاص.

تسلمت شركة “Acropolis Aviation” أول طائرة إيرباص “ACJ320neo” في عام 2019 وتم نقلها إلى سويسرا حيث تم تركيب الجزء الداخلي للطائرة الخاصة.

تبلغ تكلفة الطائرة 110 مليون دولار ولديها مساحة أكبر داخل المقصورة من الطائرات الفاخرة المعتادة.

تتميز الطائرة التي تم الكشف عنها من قبل “Acropolis Aviation” بغرفة نوم رئيسية وحمام داخلي، والذي يقال أنه الأكبر على الإطلاق في طائرة ايرباص.

وتحتوي أيضا على صالة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ كامل الحجم، ووفقًا للشركة، فإن الطائرة لديها مساحة كافية تتسع لنوم 17 شخصا و19 مقعدا.