بالصور| حاوية شحن محولة في المرتفعات الاسكتلندية متاحة على “Airbnb”


متابعة-سنيار: على Airbnb تم الإعلان عن حاوية شحن في المرتفعات الاسكتلندية تم تحويلها إلى مكان إقامة مريح، وقالت المنصة إنها ستكلف 195 جنيهًا في الليلة، رغم أنها كانت توصف بملجأ جبلي صغير عادة ما يكون مجانيا.

لكن العلبة الفولاذية التي يبلغ طولها 10 أقدام و 10 أمتار وصفت بأنها “شجاعة” على وسائل التواصل الاجتماعي.

يتميز مكان الإقامة بأريكة خشبية، والتي تعمل أيضا كسرير وموقد يعمل بالحطب، ولا يوجد حمام أو مطبخ، وعلى المصطافين القيام برحلة لمسافة 1.5 ميل للوصول إليها.

 

تم إدراج الحاوية التي تطل على Lochgoilhead في Argyll و Bute، على المنصة من قبل لودج ومديري العقارات في Carrick Castle Estate، ويمكن حجزها فقط لمدة ليلتين على الأقل، مع انخفاض السعر إلى 154 جنيه إسترليني في الليلة إذا كان الحجز لمدة سبع ليال.

هناك خيمة تستوعب ثمانية رجال مع مرحاض مقابل 195 جنيها إسترلينيا لمدة أسبوع.

تصف قائمة Airbnb حاوية الشحن بأنها “مساحة فريدة من نوعها للاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر الجميلة المطلة على متنزه Loch Lomond & Trossachs الوطني الخلاب”.

لقد تم تزيين المساحات الداخلية بعناية لتضفي إحساسا دافئا وريفيا وتزويدها بسرير مزدوج قابل للطي يمكن تخزينه بعيدا، عند عدم استخدامه لإفساح المجال للجلوس على شكل أريكة، وهناك الكثير من مساحات تخزين الأرفف وموقد يعمل بالحطب بالكامل. ‘

يتم تزويد الضيوف بأدوات المائدة الأساسية لوجبات الطعام، وغلاية يمكن تسخينها على موقد الحطب، ولوحة شمسية توفر الضوء، ومنفذ USB للشحن، وسخان إضافي عند الحاجة.

يشتمل السعر أيضا على خمسة لترات من الماء وورق التواليت والشاي والقهوة ومجموعة من الأطعمة المعلبة والمجففة و “مجرفة لمتطلبات الحمام”، ومع ذلك، الأمر متروك للمستأجر لإحضار المزيد من الطعام والشراب وحقيبة النوم.

للحجز والاستعلام