بالصور| 5 أفضل وجهات السفر الفاخر في 2020


متابعة-سنيار: لا يوجد شيء أفضل من الهروب في عطلة للتخفيف من ضغوط الحياة اليومية، وإذا كنت تتطلع إلى أن تذلل نفسك حقا في رحلتك القادمة، فكر في الخروج إلى واحدة من هذه الوجهات المذهلة:

باريس

واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم – ومن السهل معرفة السبب، حيث تعد “مدينة الحب” خيارا شائعا للأزواج الذين يسعون إلى رحلة رومانسية، لكنها مثالية للعزاب أيضا.

يجب أن تكون باريس هي وجهتك المفضلة إذا كنت تخطط لرحلة مع الأصدقاء، حيث تمتلئ هذه المدينة بعبق التاريخ والثقافة والأناقة.

يمكنك حجز جناح في أحد أفضل الفنادق في المدينة، وتناول وجبة خفيفة على الحلويات ذات اللون الباستيل وتناول الطعام على بعض من أفضل المأكولات في العالم.

جزر المالديف

تحظى جزر المالديف بشعبية كبيرة بين الأزواج الجدد، وهي المكان المثالي لقضاء عطلة شاطئية فاخرة.

الماء أزرق لدرجة أنه من الصعب معرفة أين تبدأ السماء وينتهي البحر، والرمال بيضاء، وهناك بعض المنتجعات الرائعة للبقاء فيها، والكثير من أنشطة الغوص لأولئك الذين يرغبون في استكشاف البحر المحيط بهم.

نيويورك

إذا كنت تبحث عن المزيد من المشاركات بدلا من الشاطئ الهادئ، فلا يوجد مكان أفضل من نيويورك.

مع العديد من المسارح والمطاعم والنوادي، فإن قائمة الأشياء التي يمكن القيام بها في هذه المدينة العظيمة لا حصر لها.

يمكنك استئجار شقة أو احجز في أحد الفنادق الرائعة التي تقدم نمط الحياة في نيويورك.

منطقة البحر الكاريبي

هناك العديد من الجزر المختلفة التي يمكن زيارتها في البحر الكاريبي، ويقدم فندق Bahama رفاهية في شكل فندق Atlantis Hotel Resort، والذي كان خيارا رائجا مع مجموعة واسعة من المصطافين.

إنه يوفر أيضا قس للبالغين فقط في المنتجع، مما يجعله مثاليا لأولئك الذين لا يريدون أن يزعجهم الأطفال الأصغر سناً أثناء إقامتهم.

جزر كايمان مرادفة للثروة، مما يجعلها خيارا مثاليًا لقضاء عطلة ممتعة، ويمكنك حتى استئجار قارب Stingray City، والقيام بجولة خاصة في واحدة من أكثر المناطق السياحية شعبية.

غشتاد

هذا الموقع في سويسرا مثالي لقضاء عطلة عيد الميلاد، أو لأولئك الذين يحبون التزلج ببساطة.

تقع هذه البلدة المثالية للصور في أعالي جبال الألب، وقد تردد عليها الأثرياء عدة مرات على مر السنين.

وكانت أيضا موطنا لأمثال غريس كيلي والأمير رينير وإليزابيث تايلور وجولي أندروز.