,

بالصور| “Camping Les Mûres”…تجربة 4 نجوم في قلب “Grimaud” بجنوب فرنسا


متابعة-سنيار: للتواصل مع الطبيعة، يفضل المزيد من المصطافين حلولا بديلة للفنادق، دون التضحية براحتهم ورفاهيتهم.

لتقديم عطلات عالية الجودة وغير متصلة بينما تكون قريبا من الطبيعة، يعد مخيم Les Mûres حلا ممتازا بالفعل.

مدينة Grimaud، التي تقع في قسم Var، في منطقة Provence-Alpes-Côte d´Azur، تدرك هذه الإمكانات والمزايا المناخية لجنوب فرنسا، وتساعد بشكل خاص على تطوير عروض التخييم.

سواء اخترت المخيم ذو الـ 4 نجوم في Grimaud أو آخر، سيكون من السهل عليك العثور على المخيم المثالي لتلبية جميع توقعاتك.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم بلدة Grimaud، الواقعة على شاطئ البحر، أنواعا مختلفة من المناظر الطبيعية لجميع الأذواق: سواء كنت تبحث عن بحر وشاطئ رملي دافئ، أو المشي في الطبيعة والريف أو حتى من محبي التاريخ والتراث ، تقدم المدينة ثروة من التجارب التي ستسعد البالغين والأطفال على حد سواء!

غالبا ما يشتهر بتكلفته وجانبه البسيط، يقدم المخيم أنواعا مختلفة من المزايا مثل إمكانية الاقتراب قدر الإمكان من الساحل البحري، والمشاركة في النزهات وأماكن الشواء الأخرى في المساحات الضخمة التي توفرها أماكن اللقاءات والاجتماعات.


من بين مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكنك العثور عليها في هذه المناطق، يمكنك استكتشاف خصائص معينة للمنطقة، والتي تشمل فن الطهو المحلي، حيث إن المدن في المنطقة مثل Grimaud تقدم التخصصات المحلية.

الأنشطة البحرية، لعشاق الرياضة يوم الأحد وكذلك للأشخاص الأكثر خبرة، تعد المنطقة المكان المثالي لجميع الأنشطة المائية مثل التجديف بالكاياك وركوب الرمث وركوب القوارب وصيد الأسماك.

اكتشاف ماسيف دي موريس، وهي أعلى نقطة في المدينة، بارتفاع 514 متراً تقريباً، وتعد مكانا فريدا ستشعر فيه بالانتقال إلى عالم حيث يبدو كل شيئ مجرد خيال.

للحجز والاستعلام