,

بالصور| “Verve 47″…قارب فاخر يضع معيارا جديدا للسفر على الماء


متابعة-سنيار: كشفت Azimut Yachts عن آخر قواربها الذي أطلقت عليه Verve 47، وبفضل أدائه، فإن القارب الفاخر يضع معيارا جديدا في عالم خارجي.

صُمّم الهيكل المتدرج من قبل المهندس البحري مايكل بيترز، في حين أن فرانشيسكو ستروغليا، وهو مصمم إيطالي معروف بخواصه ذات المحرك الأمامي، ابتكر التصميم الداخلي والجزء العلوي.

يتميز هيكل القارب بنفق V عميق ونفق مركزي شديد، يعتمد على نفق Stepped ‘V’ Ventilated الشهير (SVVT) الذي طوره وحازه مايكل بيترز.

يتميز Verve 47 بقمرة القيادة الفسيحة المؤثثة بطاولة منخفضة بالكامل ومريحة وجدار جانبي متأرجح مجهز لدخول المياه، ويمكن استخدامه كمنطقة لتناول الطعام ومساحة للحفلات مواجهة للبحر.

تتميز منطقة الاسترخاء في القوس بتصميم غير متماثل يمكنه استيعاب مقاعد مريحة إضافية ووسادة تشمس كبيرة. تتميز كل من الثلاجات ومقصورات التخزين الخارجية والداخلية بالحجم الكبير لتلبية احتياجات الإقامة الطويلة على متن الطائرة.

تحتوي المنطقة الخارجية في المؤخرة على وحدة متعددة الأغراض وثلاجة وآلة صنع الثلج والشواء والموقد والحوض، وتتميز محطة الدفة بتخطيط التوصيل والتشغيل ولوحة القيادة في قمرة القيادة الزجاجية مع تصميم نظيف عالي التقنية يبرزه إضاءة LED ذات المناظر الخلابة، ويمكن ضبط مقعد الدفة كهربائيا، وتتميز غرف الطعام ذات العوارض بأريكة للجلوس على شكل حرف L وطاولة مع قاعدة ثابتة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

هناك كابينتين، الأولى للمالك في القوس والمقصورة الثانية في المؤخرة مع سرير مزدوج، ويحتوي الحمام على كشك دش منفصل.

يمكن أن تستوعب منطقة التخزين الموجودة في مؤخرة السفينة قاعدين بحريين ولوحة مجدولة قابلة للنفخ، مع مساحة تخزين يسهل الوصول إليها للمصدات بجانب وحدة التحكم.

يتم تشغيل Verve 47 من خلال أربعة محركات خارجية رباعية الدفع من Mercury Verado V8 تبلغ قوة كل منها 450 حصان، مما يؤدي إلى زيادة سرعة القارب إلى 50 عقدة وسرعة إبحار تبلغ 37 عقدة.

للحجز والاستعلام