, ,

فيديو| “BRABUS” تكشف عن نسخة محدودة من “Shadow 900 Black Ops”


متابعة-سنيار: أعلنت شركة BRABUS أن مجموعتها المحدودة “BRABUS Shadow 900 Black Ops Limited Edition ” المكونة من 37 قارب متوفرة الآن في المخزون.

” BRABUS Shadow 900 Spyder” المتوفر في إصدار مفتوح بالكامل مثالي لمتعة القيادة الخالصة، و BRABUS Shadow 900 Sun-Top الجديد هو مثال على الرحلة البحرية المريحة.

BRABUS Shadow 900 الجديد هو أداء مذهل من جميع النواحي، ويتم تشغيل القارب بواسطة أحدث محركات Mercury Marine المزدوجة 450R Verado XL بسعة 4.6 لتر V8 FourStroke التي توفر أداء رائدا في فئتها من جميع النواحي.

يتم تزويدها حصريا بنظام Mercury Joystick Piloting Helm Control الذي يشمل مرساة Skyhook الرقمية والطيار الآلي التي تسمح بالتحريك الجانبي، أو قطريً أو تدوير القارب على محوره الخاص.

تعتبر نسبة القدرة على الوزن لكل محرك هي الأفضل في فئتها، مما يخلق تجربة القيادة الشهيرة لـ Shadow 900.

يتم تضمين مجموعة لوحات ألياف الكربون Mercury Racing المذهلة على كلا المحركين في قوارب الإصدار المحدود.

تتميز BRABUS Shadow 900 Black Ops Limited Edition “1 من 37” بوظيفة طلاء Gun Gun الرمادي المميزة التي تتطلب عملية طلاء وتلميع عالية ومكثفة.

يشكل نظام ألوان الإطلاق المميز “1 من 37” جزءا من تسلسل منتج مُرقّم لـ 37 قاربا فقط من الإصدار التجريبي.

يتميز القارب بدفة نظيفة ومريحة، بينما لوحة القيادة مزودة بتقنية شاشة تعمل باللمس مع مفاتيح بإضاءة خلفية مختارة وعجلة قيادة متعددة الوظائف مطورة حديثا مع أدوات تحكم بطرف الإصبع.

تتميز جميع طرازات BRABUS Shadow 900 بجسر زجاجي / كامل مع شاشتين مقاس 12 بوصة مع واجهة مستخدم BRABUS® تقدم مجموعة مختارة من الأوضاع الرياضية الموجهة للسائق.

تتيح وحدة التوجيه الذكي المزودة بعلامة تبويب تقليم مدمجة، وقوس دافع، وعناصر تحكم صوتية للمالك التحكم في القارب بشكل أكثر سلاسة.

ملفوفة في “النمط الرياضي”، الرمادي اللامع والأسود BRABUS Fine Leather® و Dinamica مع لمسات وغرز حمراء متناقضة، تحتوي المقصورة الأمامية على سرير بحجم ملكي.

للطلب والشراء