, ,

فيديو| “BRABUS INVICTO” تقدم نسخة مدرعة من مرسيدس بنز “G-Class” الجديدة


متابعة-سنيار: تقدم الشركة المصنعة للسيارات والمقاول العام BRABUS AUTOMOTIVE INVICTO نسخة مدرعة من مرسيدس بنز G-Class الجديدة.

تم تجهيز السيارة بخلايا INVICTO Shelter Cell التي تلبي معايير تدريع مصنع OEM، وألواح التسليح المصنوعة من الصلب الساخن، وأجزاء الحماية المطبوعة ثلاثية الأبعاد، وحماية INVICTO VR6 Plus ERV.

يقدم خط INVICTO ثلاثة مستويات تخصيص: PURE و LUXURY و MISSION.

يوفر PURE أقصى مستوى من الحماية، لكنه يحافظ على الداخل والخارج قدر الإمكان، وتتميز LUXURY بحماية عالية المستوى وتأتي مع تصميم داخلي مصنوع يدويا ومصمم يدويا وتحديثات خارجية وترقيات للأداء.

MISSION Brabus Automotive تلبي المتطلبات الاستثنائية للأغراض الصعبة، ويوفر تصميمًا داخليا متطورا وميزات خارجية، مثل المقاعد المتكاملة المتوافقة مع سترة الحماية مع هندسة رغوية متغيرة، وألواح أبواب نظام “MOLLE” وظهور المقعد، ونظام سكة سقف، ومرآة عرض خلفية رقمية، ونظام Acetech مع لوحتين للتحكم باللمس، ونظام اتصال داخلي و 20 “إطارا من الإطارات الوعرة على الطرق الوعرة.

أدى طلاء الدروع إلى زيادة الوزن، وهو منخفض نسبيا عند حوالي 1000 كيلوغرام، ويجب تعديل السعة الحاملة للهيكل لتلبية المتطلبات العالية لشركة Brabus Automotive عندما يتعلق الأمر بديناميكيات القيادة.

التعديلات اللازمة تغطي كامل المحور الأمامي والخلفي للسيارة، وتم استبدال التعليق الكامل للعجلة بالتطوير الجديد، في حين أن تعزيزات الإطار حول العوارض الطولية وقبة الربيع تزيد من قوة هيكل السيارة الأصلي.

يتم تشغيل INVICTO بمحرك V8 توربو مزدوج سعة 4.0 لتر، والذي يحتوي على 789 حصان و 737 رطل من عزم الدوران، يمكنه تسريع السيارة من 0-60 ميل بالساعة في 8.2 ثانية، وعلى سرعة قصوى تبلغ 130 ميل بالساعة.

للطلب والشراء