WhatsApp
,

WhatsApp سيتيح قريبا ميزة كتم جهة اتصال أو محادثة جماعية إلى الأبد


سيتيح لك WhatsApp قريبًا كتم الاشعارات لجهة اتصال أو لمحادثة جماعية إلى الأبد. في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين كتم اشعارات شخص ما لمدة ثماني ساعات فقط أو أسبوع واحد أو عام واحد. ولكن وفقًا لمدونة WABetaInfo الغزيرة التي تُشاهد WhatsApp، يعمل التطبيق على خيار كتم صوت غير محدد. وفقًا للموقع، يتوفر خيار كتم جهات الاتصال إلى الأبد (بدلاً من عام) في الإصدار 2.20.201.10 من التطبيق. في البداية، لن يتمكن من الاستفادة من هذه الميزة سوى أولئك الذين اشتركوا في البرنامج التجريبي.. ولكن هذه علامة أكيدة على أن الخيار سينتقل في النهاية إلى أكثر من ملياري مستخدم لـ WhatsApp.

بصرف النظر عن السماح لنا جميعًا بكتم صوت جهات الاتصال إلى الأبد، يعمل WhatsApp أيضًا مع Watford Borough Council لتدريب العديد من الشركات الصغيرة على استخدام تطبيق WhatsApp Business أثناء جائحة فيروس كورونا. وقال واتسآب في بيان: “ستدعم المبادرة الشركات الصغيرة في واتفورد لمساعدتها على الترويج لأعمالها على التطبيق، ومساعدتها على التواصل بسهولة مع عملائها في هذا الوقت الصعب”. ستزود المبادرة الشركات بأدوات رقمية مجانية للاستخدام من WhatsApp لمساعدتها على إدارة العديد من التحديات وأسئلة العملاء التي يطرحها الوباء، مثل عمليات الإغلاق وحظر التجول وإجراءات التباعد الاجتماعي، والتي تهدد سبل عيش شعبنا.

تتضمن ميزات تطبيق WhatsApp Business (الذي يضم أكثر من 50 مليون مستخدم) خيار إنشاء ملف تعريف تجاري وكتالوج للمنتجات والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، من الواضح، وسيلة للدردشة بأمان وسرعة مع العملاء. قال العمدة المنتخب بيتر تيلور من مجلس واتفورد بورو: “يسعدني أن علامة تجارية عالمية مثل WhatsApp اختارت العمل معنا في هذه المبادرة، التي تعد الأولى من نوعها في المملكة المتحدة”. “تعد الأعمال التجارية المحلية أمرًا حيويًا لاقتصادنا، حيث توفر الوظائف والكثير من السمات لمدينتنا. نحن ملتزمون بالعمل معهم لضمان نجاح اقتصاد واتفورد مع انفتاحنا بعد فترة صعبة من الإغلاق. “المهارات الرقمية والتكنولوجيا الجديدة هي في صميم خططنا للمدينة، ولهذا السبب نساعد الشركات المحلية على التكيف مع الظروف الجديدة التي نجد أنفسنا فيها”.