, ,

فيديو| سامسونغ تسخر من هواتف آيفون بإعلانين جديدين


أطلقت شركة سامسونغ على قناتها الرسمية في يوتيوب إعلانين جديدين تسخر في أحدهما من هواتف آيفون بشكل مُباشر، بينما هزأت من شعار آبل في الثاني.

ويتناول الإعلان الأول ميزة Apple Pay للدفع الإلكتروني مُقابل ميّزة سامسونغ للدفع الإلكتروني Samsung Pay، حيث تتميّز خدمة سامسونغ بأنها تدعم بطاقات ائتمانية ومنافذ بيع أكثر من تلك التي تدعمها آبل في هواتف آيفون وساعتها الذكية، وذلك لأن ميزة آبل تحتاج إلى أجهزة بمواصفات مُعيّنة لإتمام عملية الدفع، بينما تتوافق أجهزة سامسونغ مع بعض الأجهزة المُستخدمة مُسبقا في مُعظم الأسواق داخل الولايات المُتحدة الأميركية.

أما الإعلان الثاني فيُركّز على شعارIf it’s not an iPhone, It’s Not an iPhone الذي أطلقته آبل سابقا في شهر يوليو من العام الجاري، حيث أطلقت سامسونغ شعارIf it’s not a Phone, it’s a Galaxy للرد على آبل.

ولا تُعتبر هذه المرّة الأولى التي تسخر فيها سامسونغ من آبل داخل إعلاناتها، ففي شهر يونيو من العام الجاري أطلقت سامسونغ إعلانين للترويج لهاتفها غالاكسي إس 6 إيدج، حيث تناولت أفضلية الشاشة مُنحنية الأطراف التي توفرها، فضلًا عن ميّزة الشحن اللاسلكي التي لا يمتلكها مُستخدمو آيفون حتى الآن.

يُذكر أن حساب إل جي في الأردن على تويتر سخر أخيراً من عدم توفّر جهاز سامسونغNote 5 في أوروبا، ودعا المُستخدمين لشراء جهاز LG G4 عوضًا عنها.