,

مطعم ذا هايد الأمريكي يفتتح أبوابه في إمارة دبي


يستعد مطعم “ذا هايد” المتخصص بتقديم أطباق اللحوم لافتتاح أبوابه في فندق القصر جميرا بإشراف واحد من أمهر الطهاة في دبي خلال شهر أكتوبر الحالي.

وسيشرف على تحضير الطعام الشيف البريطاني المشهور (نك كوادرادو) أحد أمهر الطهاة في دبي وسيبهر ضيوفه وذواقة الطعام في دبي بأسلوبه المبتكر في إعداد الأطباق من أجود العناصر وإعادة ابتكار طرق تحضير شرائح اللحم اللذيذة.

وقال نك كوادرادو، شيف مطعم ذا هايد: “أردنا أن نفتتح مطعم فريداً من نوعه وأن نقوم بشيء مختلف، لهذا فمطعم ذا هايد لا يقدم قائمة طعام تقتصر على أنواع محددة من المأكولات”.
مضيفًا: “لقد اخترنا استخدام بعض الأطباق العالمية وقمنا بمزجها بطريقتنا الخاصة وسيضيف الشيف براين فويلزينج لمسته لإعادة ابتكار وجبات اللحم، موضحًا: إن أطباقنا مستوحاة من كل ماهو كلاسيكي لكنها جديدة ومختلفة كلياً”.

كما يتمتع المطعم الجديد بديكور رائع يمزج بين الطابع العصري والريفي من خلال لمسات من الحجر والخشب مع الزجاج، بينما تضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الكلاسيكية المشهورة في أمريكا المحضرة بأسلوب مبتكر.

وتوفر قائمة الطعام تشكيلة كبيرة من أطباق اللحوم التي يعمل على تحضيرها فريق عمل ماهر يعتمد أساليب متنوعة لطهي اللحم منها طريقة الشوي ببطء، والطهي مع المرق والسمك، والطهي ببطء مع الدهن ومن بينها طبق رول الكركند مع خبز البريوش بالزبدة وشريحة لحم الخروف الأسترالي.

كما يتميز المطعم بوجود مطبخ مكشوف لإعداد اللحم المجفف والمعتق في قلب المطعم ليكمل ذلك التصميم الفريد مع باقة من أطباق اللحم والسمك وباقة من الأطباق الجانبية إضافة لوجود ردهة للحلويات لتكتمل بها الأمسية بحسب justselective.

ومن المقرر افتتاح مطعم ذا هايد خلال شهر أكتوبر 2015 في منطقة جميرا في فندق القصر الواقع في مدينة جميرا.

The-Hide2

تتضمن الأطباق الرئيسية:
– شريحة لحم 250غ مع البصل المحلى، والرومين المشوي مع البط المقلي والبيض.
– شريحة لحم أسفل الخاصرة مع الثوم المدخن والكراث.
– ترتار لحم العجل بالتوابل مع الخبز وصلصة ماري.
– صدر عجل مدخن مع بيض العيون والخردل، ومخلل السبت مع خبز الجاودار.
– حلقات البصل مع البط المطو ببطء مع لبن المزراع.

الموقع: مدينة جميرا، فندق القصر
موعد الافتتاح: شهر أكتوبر 2015
الأوقات: يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11:30 مساءً