,

بالصور| تعرف على أشهر شاحنات الطعام المتنقلة في دبي


انتشرت في الآونة الأخيرة عددا من المطاعم المتنقلة في إمارة دبي، وقد لاقت هذه المطاعم إقبالا من زوار ومقيمي الإمارة، لذلك نقدم لكم دليلا كاملا عن هذه المطاعم الفريدة من نوعها:

 1- كالي تاكوس ” Calle Tacos”
 
أحدث إضافة إلى شاحنات الطعام المتحركة في دبي والتي تعني تماما “تاكوس الشارع” باللغة الإسبانية، أما إلهام هذه الشاحنة فهو مستمد من ثقافة الطعام المكسيكي في لوس أنجلوس حيث تبيع التاكوس، الناتشوز، البوريتوز والكويساديلاس.
إنستغرام: @calletacosuae
 

2-غاف كيتشن ” Ghaf Kitchen”


يُقال بأن هذا الفريق هو ذاته الذي بدأ حركة شاحنات الطعام في دبي، فيقدم غاف كل شيء، كالبرجر بالنكهات المختلفة، ساندويشات أصابع السمك، والحلويات الخاصة مثل ايتون ميس. حتى الآن، لا يوجد موقع دائم للشاحنة، ولكنك ستجدها كل يوم جمعة في سوق رايب ” Ripe” في منتزه زعبيل هذا الشهر. كما يمكنك حجز الشاحنة لمهمة تعهد الطعام في حفلات خاصة.
هاتف:0563933712
 
جيكز ” Jake’s”
 10847646_1514760918780398_5593224403149398096_o
ما أن اجتمعت دبي بسعادة حول شاحنات البرجر حتى قرر طاقم جيك اتخاذ خطوة غير مسبوقة مرة أخرى، فجيك لا يقدم البرجر فقط ولكنه يقدم البرجر بخبز البيغل. فإذا أردت تجربة شاكا، هانغ تين، بيتش بايت وهيت ويف عليك بالتوجه إلى شاطىء أم سقيم.
إنستغرام: @thefoodtruckdubai
 
ميلت “Melt”
 

 
أحد شاحنات الطعام القليلة في دبي والتي وجدت لها مكانا ثابتا: خارج فندق “جيه إيه أوشن فيو” آخر جميرا بيتش ريزيدينس. قام بإنشاء هذه الشاحنة ربتي منزل من دبي، وتقدم الشاحنة الحلويات المجمدة ولكن بلمسة صحية مثل، لبن مجمد بلا دهون، أسكيمو مصنوعة 100% من الفواكة بالإضافة إلى منتجات الحليب الخالية من الجلوتين. كما أن “ميلت” تشارك في فعاليات متعددة مثل ” Rugby Sevens” و” IPL cricket” و” Piknik Electronik”.
وبالإمكان حجز هذه الشاحنة للفعاليات المدرسية والأفراح وغيرهم.
سولت “Salt”
 

أحد أوائل شاحنات البرجر في المدينة، وتقع في شاطىء كايت “Kite Beach”. قائمة الطعام صغيرة ولكنها ذات مستوى عالي، فاللحم هو لحم الواجيو الشهير. كما بإمكانك الاختيار بين قطعة لحم واحدة أو اثنتان، مقدمة بالطريقة الكلاسيكية مع الجبن والمخللات أو حارة مع الجبن والهاليبينو. وإذا كنت لا تحب لحم البقر فبإمكانك أكل برجر الدجاج المقلي.
فيدا فود ترك ” Vida Food Truck”
 

بدأت تصبح فكرة المطبخ على عجلات فكرة أساسية في دبي حتى أن سلاسل الفنادق الكبيرة بدأت تدخل هذا المجال. وكان أول من دخل هذا المجال هو فريق فيدا حيث تصطف شاحنتهم بشكل دائم أمام فندق فيدا الواقع في منطقة داون تاون دبي.
للتواصل الإرسال على: [email protected]، هاتف: 044285888
 
يام تينغز ” Yum Tingz”
 

هذا المكان لا يقدم الطعام الكاريبي بشكله التقليدي الأصيل، ولكن لا تجعل ذلك يردعك من تجربة قائمة طعامهم لأنك ستجد بعض الإضافات الغريبة، كالبرجر مع إمكانية اختيار لحم الجمل، وأطباق جانبية مثل الكمأة المقلية.
وفي وقت لاحق هذا الشهر ستجد الشاحنة متوقفة في مكان حفل دبي ميوزك ويك.
انستغرام ، هاتف: 0564542782
 
– سيقوم مطعم ليفانتين هونت ” Levantine haunt”، زاروب، بإطلاق شاحنة الطعام الخاصة بها قريبا، والتي من المتوقع أن تبدأ عملها في أكتوبر.
– ستقوم شركة القهوة المحلية RAW بإطلاق شاحنتها الخاصة في نهاية شهر سبتمبر، والتي سيكون اسمها “The Bean Machine”.
– وسيقوم أيضا مطبخ تكادو المكسيكي بإطلاق شاحنته، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في شهر نوفمبر القادم في فعالية سول دبي ” SoleDXB”.