,

انستغرام على “برج العرب” احتفالا بذكراه الخامسة


احتفلت الشركة المسؤولة عن تطوير تطبيق “إنستغرام” لتبادل الصور في برج العرب بدبي، بحضور رئيسة قسم تطوير العلامة التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إيمي كول.

وجاءت رحلة إيمي بعد أن أعلنت إنستغرام عن إتاحة إمكانية عرض الإعلانات الملهمة والإبداعية للمزيد من الشركات والمسوقين في منطقة الشرق الأوسط لمشاركتها مع مجتمع يضم 400 مليون مستخدم.

وتتوفر إمكانية عرض الإعلانات على إنستغرام في أكثر من 30 دولة من بينها الإمارات والسعودية ومصر، ما يفصح المجال أمام الشركات لخلق منصة إبداعية تفاعلية تصل إلى المستخدمين وتلهمهم.

“إنستغرام” منصة مبتكرة للمسوقين

وشهد موقع إنستغرام العديد من الإعلانات المبتكرة من علامات تجارية محلية، بما في ذلك “أميريكان إيغل” و”لوريال” و”مونديليز” و”نستله” و”بي آند جي” و”بيبسيكو” و”موقع Souq.com” و”ستاربكس” و”الشركة السعودية للاتصالات” و”شركة يونيليفر” و”فيزا اند زين”.

ويعد تطبيق إنستغرام منصة مبتكرة أخرى للمسوقين في منطقة الشرق الأوسط تثمر نتائج فعالة في القطاع التجاري كتلك التي آلت إليها حملات الإعلانات الأوروبية في العام الماضي، مع تسجيل ارتفاع بمعدل قدرة الناس على تذكر الإعلان عند مشاهدته 17 نقطة و2.8 مرة أكثر مقارنة مع معايير نيلسن.

أرقام وإحصائيات
منذ إطلاق تطبيق إنستغرام، تم نشر أكثر من 40 مليار صورة وتسجيل 3.5 مليار علامة “أعجبني” يومياً. ويتضمن عدد مستخدمي إنستغرام الـ 400 مليون، أكثر من 75 % من خارج الولايات المتحدة، أكثرهم من منطقة الشرق الأوسط التي شهدت استخداماً مرتفعاَ جداً للهاتف الذكي.

الجدير بالذكر أن شعار إنستغرام سيوضع على واجهة برج العرب لإتاحة الفرصة أمام المقيمين في دبي لالتقاط الصور ومشاركتها مع المجتمع في جميع أنحاء العالم.

ولمشاهدة صور زيارة مجتمع إنستغرام في دبي Instawalk واسترجاع الذكرى الخامسة لإطلاق تطبيق إنستغرام، يمكنكم البحث عن الوسم #WWIM12_Burj. كما يمكنكم مشاهدة اجتماعات InstaMeet في جميع أنحاء العالم على الوسم #WW12.