,

ما هي الوجهات السياحية الجديدة التي أطلقتها فلاي دبي لقائمة رحلاتها الجديدة؟


أطلقت فلاي دبي، رحلاتها إلى وجهتين جديدتين في روسيا هما نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك لتكون بذلك الناقلة الأولى التي تقدم خدماتها إلى هاتين المدينتين، وتسيّر الناقلة الآن رحلاتها إلى 10 وجهات في روسيا لتغطي بذلك واحدة من أكبر الشبكات في روسيا من دولة الإمارات.

وبدأت الرحلات من دبي إلى نوفوسيبيرسك في 4 أكتوبر، بمعدل 3 رحلات أسبوعية كما بدأت الرحلات إلى نيجني نوفغورود في 7 أكتوبر برحلتين أسبوعياً.

وشهد السوق الروسي وصول فلاي دبي للمرة الأولى في 2010 مع إطلاق رحلاتها إلى سمارا و يكاترينبورغ، وبعد خمس سنوات تستمر الناقلة في توسيع شبكتها في السوق من خلال افتتاح وجهات عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي.

وقال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث:” منذ أن بدأنا في تسيير رحلاتنا إلى روسيا منذ خمس سنوات لاحظنا وجود طلب قوي على الرحلات المباشرة الموثوقة وذات الأسعار المعقولة إلى دبي، ونحن ملتزمون بتوسيع شبكتنا في هذه السوق، لتتيح الرحلات الجديدة إلى نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك للمسافرين من روسيا والإمارات الفرصة لاسكتشاف البلدين”.

وقال النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لفلاي دبي في الإمارات جيهون أفندي :” فلاي دبي ملتزمة في دعم حركة التجارة والسياحة بين دبي والوجهات التي تعمل فيها، ويسعدنا تقديم خدماتنا لرجال الأعمال وشركات الشحن في وجهتينا الجديدتين في روسيا وتأمين خيارات إضافية لمسافرينا للسفر إلى دبي وأبعد عبر شبكاتنا في إفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية”.

وتسير فلاي دبي رحلات إلى روسيا في كل من كازان، كراسنودار، مينيرالني فودي، موسكو، روستوف أون دوف، سمارا، أوفا، ويكاترينبورغ مقدمين للمجتمع الروسي المغترب في دبي والإمارات خياراً سهلاً لزيارة العائلة والأصدقاء بصورة مستمرة.