,

“إيزي هايتس” يطلق خدمة نشر إعلانات مجانية بالإمارات


أطلق “إيزي هايتس دوت كوم” (EZHeights.com)، الموقع الإمارتي المتخصص في مجال الإعلانات المبوبة، خدمة جديدة حولت الموقع إلى سوق اجتماعي يمكن أعضاء الموقع من بيع وشراء أي من المنتجات والخدمات المتنوعة عبر نشر إعلانات مجانية على صفحاته، كما يوفر إمكانية استخدام أدوات التواصل الاجتماعي التفاعلية الخاصة بالموقع للقيام بمتابعة منشورات وإعلانات الأعضاء الأخرين والتعليق عليها.

وقال أدهم صالح، المدير العام لموقع “إيزي هايتس دوت كوم”: «عند تأمل أكشاك بيع السلع التقليدية في أسواق المدينة، والحركة النشطة والمزدحمة للتجار والزبائن فيها، يمكن تصور طريقة التّطور الطبيعي لـ “إيزي هايتس دوت كوم”.

وأضاف صالح:”نعيش اليوم ضمن عالم متصل ومترابط حيث تتم الكثير من الصفقات والمداولات التجارية والاتصالات عبر الهواتف الذكية، ولقد تبنينا في موقع “إيزي هايتس دوت كوم” هذه الحالة من التّرابط وعملنا على تصميم الموقع وفقاً لذلك. كما عملنا على اتخاذ خطوة إضافية تعزيزاً لهذا الأمر عبر منح المستخدمين إمكانية إنشاء ملفات تعريف خاصة بهم والتي يمكنهم من خلالها متابعة الأعضاء الأخرين واستعراض ملفات تعريفهم والتعليق عليها، والدردشة معهم أو حتى القيام بحجب هؤلاء المستخدمين”.

وتابع: يتضمن موقع “إيزي هايتس دوت كوم” علامات تبويب خاصة تتيح إمكانية ربط المستخدمين مباشرةً مع “لينكد إن”، و”تويتر” و “واتس آب”؛ في حين تمكن خدمة الإشعارات الخاصة بالموقع البائعين من استعراض نشاط الاعلانات الخاصة بهم عن طريق البريد الإلكتروني.

الموقع الإلكتروني