, ,

فيديو| مشاهد مُسرّبة من تصوير فيلم “ستار تريك” في دبي


تسربت مجموعة من الصور والمشاهد من عملية تصوير فيلم الخيال العلمي “ستار تريك” في دبي.

ونشر أحد القاطنين في منطقة مركز دبي المالي العالمي مقطع فيديو قام بتصويره من شقته يظهر بعض عمليات التصوير التي بدأت يوم الخميس الماضي في المنطقة، حيث يقوم طاقم العمل بالتدرب على المشاهد خلال النهار ويجري التصوير في الليل.وشوهد المئات من الممثلين الثانويين وهم يرتدون زي التمثيل.

كما شوهدت طائرة مروحية تلتقط مشاهد جوية فوق ناطحات السحاب على شارع الشيخ زايد في نهاية الأسبوع الماضي، وتوزع أفراد الشرطة على طول الطريق السريع الذي يكون مزدحماً في العادة لتوجيه حركة المرور.

 

 

وكانت مجموعة The H hotel قد نشرت على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “سيتم تصوير مشاهد من الفيلم الهوليوودي “ستار تريك 3″ على طول شارع الشيخ زايد يوم الجمعة، وسيتم إغلاق الشارع من الساعة 6.00 صباحاً وحتى الساعة 2.00 بعد الظهر، لذلك نرجوا من عملائنا سلوك طرق بديلة للوصول من وإلى الفندق”.

 


star+trek+DIFC+1+Untitled
 

و ذكرت صحيفة 7DAYS أن طاقم العمل التزموا الصمت لدى سؤلهم عن المواقع الأخرى التي سيجري فيه التصوير. إلا أن بعض المصادر أشارت إلى أن عمليات التصوير في شارع الشيخ زايد مستمرة إلى يوم الاثنين، كما من المتوقع أن يتم تصوير مشاهد أخرى في مدينة دبي للاستديوهات و مضمار ميدان لسباقات الخيول.