,

دليلك الكامل لتحدي “ريد بول إكس فايترز” في أبوظبي


يصل إلى أبوظبي يوم الجمعة القادم 30 أكتوبر تحدي “ريد بول إكس فايترز” الذي يعد واحداً من مسابقات الدراجات النارية الحرة الأشهر في العالم، ويقوم فيه الدراجون بحركات بهلوانية شيقة أمام حشد من الجمهور المتحمس.

ويؤدي الدراجون في هذا التحدي مجموعة من الحركات المدهشة لتحدي الجاذبية في بعض من أكثر المواقع شهرة في العالم، ويشارك في المرحلة التي ستقام في أبوظبي نخبة من أفضل الرياضيين في هذه اللعبة.


683659301
تفاصيل الحدث

يضم تحدي “ريد بو إكس فايترز” سلسلة من الجولات تقام في عدة مدن حول العالم، وتحدد لجنة تحكيم متخصصة النقاط لكل متسابق بكل جولة، ومن ثم يتم تجميع النقاط لتحديد بطل الموسم.

المكان والزمان:

الجمعة 30 أكتوبر من الساعة 7.30 و حتى الساعة 9.30 مساءاً، في حين تكون الأبواب مفتوحة أمام الجمهور اعتباراً من الساعة 5.00 بعد الظهر.

يقام هذا الحدث الحماسي على الكورنيش الغربي بالقرب من نيشن غاليريا مول بأبوظبي.


2788021067
أسعار التذاكر:

تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم للجلوس في المدرجين C و B ، في حين أن أسعار التذاكر في المردج A تبلغ 195 درهماً للتذكرة الواحدة، وتصل أسعار تذاكر الـ VIP إلى 2.000 درهم. ويمكن شراء التذاكر : من هنا

 

 

 

مواقف السيارات

مواقف السيارات مؤمنة على طول الكورنيش وفي نيشن غاليريا مول، لكن سيكون من الصعب الحصول على موقف للسيارة، حيث يتوقع أن تمتلىء الأماكن في وقت مبكر، لذلك ينصح باستخدام سيارة أجرة للوصول إلى الموقع، كما يفضل النزول في شارع حمدان والمشي من خلال الكورنيش لتجنب الازدحامات المرورية.

المشاهدة على الإنترنت

إذا كنت تفضل مشاهدة تحدي “ريد بول إكس فايترز” مع الأهل والأصدقاء في المنزل، فيمكنك متابعة كامل الحدث على الإنترنت من هنا.

أما إذا أردت التعرف على الدراجين المشاركين في الحدث فيمكن ذلك من هنا.

ويضم الجدول التالي قائمة بأسماء الدراجين المشاركين والنقاط المسجلة قبل مرحلة أبوظبي:


3312

خريطة الموقع: من هنا