,

بالصور| “غولدن مايل غاليريا”.. أحدث مركز تسوق في “نخلة جميرا”


افتتحت شركة “نخيل” أمس الأربعاء رسمياً، “جولدن مايل غاليريا” في “نخلة جميرا” بدبي، الذي يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي الجديدة.

وقام علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل”، بافتتاح “جولدن مايل غاليريا” رسمياً في حفل أقيم لقص الشريط، حيث تبلغ مساحة المركز الجديد 400،000 قدم مربع ويعتبر أحدث إنجازات الشركة في التوسع بقطاع التجزئة.

وقال لوتاه على هامش حفل الافتتاح: “يضم “جولدن مايل غاليريا” العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي ستخدم الآلاف من السكان في جزيرة “نخلة جميرا” كما سيوفر وجهة جديدة على نطاق أوسع للمجتمع بدبي.”

18
وأضاف لوتاه: “يمثل افتتاح “جولدن مايل غاليريا” اليوم، معلماً رئيسياً في توسعنا المستمر بقطاع التجزئة، كما يسلط الضوء على التزامنا لإضافة المزيد من عوامل الجذب والمرافق والخدمات لهذه الجزيرة الشهيرة عالمياً.”

Featured
يقع “جولدن مايل غاليريا” تحت 10 مباني من مجمع “جولدن مايل” السكني وبالقرب من “حديقة الاتحاد”، وسيوفر كل شيء بدءاً من محل خياطة الملابس الراقية وملابس البحر والمجوهرات ووصولاً إلى خدمات الكي والتنظيف الجاف للملابس.
ويضم “جولدن مايل غاليريا”، سوبر ماركت “سبينس” والذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربع، وتشمل أيضاً قائمة المطاعم والمقاهي: تيم هورتنز؛ شكسبير أند كو؛ ناندوز؛ واجاماما؛ زاروب؛ كافيه نيرو؛ برجر فيول؛ لندن دايري.

spinneys
beyond
nandos
caffe-nero
party-zone
zaroob
waga
في حين تضم قائمة المحلات الأخرى: ألدو؛ ألدو للإكسسوارات؛ أسكوتس آند شابلز؛ أثليتس كو؛ بيوند ذا بيتش؛ مركز التعليم المبكر؛ صيدلية مارينا؛ لوفت فيفث أفينو؛ مغربي؛ تافولا، بالإضافة إلى فيتنس فيرست بلاتينيوم كلوب؛ عيادة طبية؛ حضانتين للأطفال.

ومع 1600 موقف للسيارات في الطابق السفلي، يعتبر “جولدن مايل غاليريا” واحداً من بين 10 مشاريع جديدة ذات نطاق واسع في محفظة الشركة المتنامية لقطاع التجزئة كما أنه يعتبر واحداً من بين مجموعة كبيرة من مشاريع “نخيل” المتنوعة في قطاع التجزئة والترفيه والضيافة في “نخلة جميرا”. كما أن “نخيل مول” و”ذا بوينت” و”جولدن مايل” و”ذا بالم تاور” و”بالم جيتواي” و”ذا بالم بروميناد” و”ذا بورد ووك”، ستوفر من بينهم المئات من مرافق التجزئة والمطاعم والترفيه الجديدة.

Shake
ويشار إلى أن عدداً من مشاريع “نخيل” السكنية في الجزيرة والتي تشمل “أزور ريزيدنسز” و”بالم فيوز شرق وغرب”، ستضم أيضاً محلات للتجزئة ومطاعم.
ويتوقع أن تكون محفظة “نخيل” في قطاع التجزئة الأكبر في الإمارات وذلك من خلال تشييد 10 مشاريع جديدة يتم تنفيذها على نطاق واسع ومجموعة متنامية من مراكز التجزئة المجتمعية القادمة أيضاً. كما أن لدى الشركة أكثر من 11.5 مليون قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير التي هي قيد التنفيذ، إضافة إلى 3.4 مليون قدم مربع من المساحات المشغولة حالياً في “سوق التنين” (دراغون مارت) و”ابن بطوطة مول”.

وتتراوح هذه المشاريع ما بين مراكز التسوق الكبيرة والمجمعات التي تحمل طابع السوق والتي ستجذب المقيمين في الإمارات والسياح إلى المراكز المحلية التي تشكل نقطة محورية للتسوق وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي بين السكان الذين يعيشون في مجتمعات “نخيل”.