,

كم يبلغ سعر خدمة “نتفليكس” لأفلام الإنترنت في الإمارات؟


أعلن ريد هاستينجز المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة نتفليكس- وهي شركة خدمة بث الأفلام عبر الإنترنت- عن توسع الشركة دولياً في 130 بلدا من بينها الإمارات والسعودية وقطر وذلك خلال معرض إلكترونيات المستهلك في لاس فيجاس.

وقال هاستينجز :” إننا نشهد اليوم ولادة شبكة تلفزيونية عالمية” وكانت شركة نتفليكس تتواجد في 60 بلدا، لكنها اليوم أعلنت أنها ضمت 130 بلدا أخرى  حيث تتوفر الخدمة باللغة العربية، ومن الدول الأخرى التي أطلقت الخدمة فيها أمس: اليمن وعمان والسودان والصومال والمغرب وفلسطين وموريتانيا وليبيا ولبنان والأردن والعراق ومصر، فضلا عن أذربيجان والهند وفيتنام ونيجيريا وبولندا وروسيا وسنغافورة.

وفي حوار مع صحيفة أريبيان بزنس أكد مسؤول الخدمة عبر ميزة المحادثة في موقع الشركة عن توفرها اعتبارا من يوم أمس مع خيارات عديدة من طرق الدفع للاشتراك، فضلا عن توفر أفلام عربية.

سعر الاشتراك

جدير بالذكر أن شركة نتفليكس تحقق نجاحات تهدد شركات الكيبل التلفزيوني وشركات الاشتراكات التلفزيونية من خلال خدمتها المدفوعه في بث الأفلام عبر الإنترنت Online Streaming، حيث تقدم لقاء 7 دولارت تقريبا اشتراكا شهريا للمشاهدة غير المحدود وعبر أي جهاز لمجموعة كبيرة من مكتبتها التلفزيونية والدرامية الضخمة.

6665

وتشير أحدث التقارير إلى أن 51% من الأمريكيين يستخدمون “نتفليكس” وهي خدمة بث الفيديو على الإنترنت حسب الطلب، وهذا يعني أن الخدمة تخطت “يوتيوب” و “أمازون” وهولو وحتى HBO.

دعم العربية

وبحسب بيان الشركة فقد أضافت اللغات العربية والكورية والصينية المبسطة والتقليدية إلى اللغات السبعة عشر التي تدعمها بالفعل.

وعلق هاستينجز بقوله: “بداية من اليوم، سنستمع ونتعلم بالتدريج كيفية إضافة المزيد من اللغات والمحتوى والطرق المختلفة التي من شأنها تعزيز مشاركة الأفراد مع Netflix”. “نتطلع لتقديم المزيد من الأعمال والقصص الرائعة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.”

أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية

وتتوفر Netflix ظاهريًا على أي جهاز متصل بالإنترنت مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية وأجهزة الألعاب، كما تقدم جودة بث تلقائي لا نظير لها استنادًا إلى النطاق الترددي الموجود. وتُتاح العديد من العناوين بما في ذلك مسلسلات وأفلام Netflix الأصلية، بدقة عالية مع صوت محيطي Dolby Digital Plus 5.1 ويتوفر البعض الآخر بجودة Ultra HD 4K. وتعمل تقنيات التزكية المتقدمة والتي تصل إلى خمسة ملفات تعريف مستخدم على مساعدة الأعضاء على اكتشاف المواد الترفيهية التي تروق لهم.

رابط الخدمة