,

بالصور| “إعمار” تتعهد بتسليم مشروع “دبي كريك رزيدنسز” في 2018


تعهدت شركة “إعمار العقارية” بانجاز مشروعها السكني الفاخر “دبي كريك رزيدنسز” في عام 2018 المقبل، وذلك بعدما منحت عقد البناء الخاص بالمشروع إلى شركة “البسطي ومكتاه” للهندسة المدنية ومقاولات البناء التي تتمتع بسجل حافل بإنجاز المشاريع العالمية، بما فيها مشروع المدينة القديمة في وسط مدينة دبي.

ويضم مجمع دبي كريك رزيدنسز السكني 6 أبراج، تؤلف جزءاً من منطقة الجزيرة، أحد أبرز ملامح خور دبي والذي يعتبر مشروعاً عصرياً متكاملاً يشغل مساحة 6 كيلومترات مربعة.

articles109-471

ويمتد مجمع دبي كريك رزيدنسز على طول خور دبي التاريخي على مسافة قريبة من “مطار دبي الدولي”، وهو يفوق في حجمه ثلاثة أضعاف حجم مشروع وسط مدينة دبي.

ومن المقرر تسليم دبي كريك رزيدنسز في عام 2018، وهو مشروع يتربع وسط المدينة بمحاذاة منطقة تجارية عصرية وأحد المعالم المعمارية المزمع إنشاؤها في المنطقة. وستوفر منطقة الجزيرة ما يزيد على 1000 غرفة فندقية بمقاييس عالمية، وأكثر من 600 متجر تجزئة ومرفق ثقافي.

وتتألف الأبراج السكنية في “دبي كريك رزيدنسز” من 30 – 40 طابقاً، وتحتضن شققاً مؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم تم إطلاقها وسط إقبال قوي من جانب المستثمرين.
ومن أبرز مميزات مساكن المشروع هي إطلالتها المذهلة على خور دبي وأفق “وسط مدينة دبي” الذي يعزز من جمال “برج خليفة” وغابات المنغروف في محمية رأس الخور التي تم إدراجها ضمن اتفاقية “رامسار” الدولية برعاية منظمة اليونيسكو، حيث تشكل مجموعة من الأراضي الرطبة المتنوعة بيولوجياً والتي تحتضن ما يزيد على 67 نوعاً من الطيور المائية.
articles109-472
وبهذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يعد مشروع دبي كريك رزيدنسز أول المجمعات السكنية في خور دبي، وهو يوفر قيمة منقطعة النظير للمستثمرين والمستخدمين النهائيين للمنازل والممتلكات العقارية”.
وأضاف: “تتميز الأبراج السكنية الستة ضمن المشروع بموقع استثنائي يضمن أروع الإطلالات على خور دبي؛ كما يقدم المشروع لقاطنيه فرصة اختبار أنماط الحياة الحيوية على مقربة من المراسي البحرية في قلب المدينة. ومع منح عقد إنشاءات المشروع لشركة (البسطي ومكتاه)، فإننا نؤكد التزامنا بتوفير منازل راقية وفق الجدول الزمني المحدد خلال عام 2018”.
من جانبه، قال توشار باتاك، رئيس مجلس إدارة شركة “البسطي ومكتاه” التي تتخذ من دبي مقراً لها: “يعتبر مشروع دبي كريك رزيدنسز واحداً من أبرز المشاريع التي نتولى تطويرها، ونحن ملتزمون بتنفيذه وفق الجدول الزمني المحدد. ويرسي المشروع معايير معمارية وإنشائية جديدة في دبي، ولا سيما مع موقعه الفريد في “خور دبي” وتصميمه كجزء من “منطقة الجزيرة”.
articles109-473