,

بالصور| 3 توقعات للفوز بجوائز الأوسكار


قبل أيام من تنظيم حفل جوائز الأوسكار، يوم 28 فبراير المقبل، نشرت جريدة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية، أقرب 3 توقعات لشخصيات ستفوز بجوائز الأوسكار المقبلة، أبرزهم ليوناردو دي كابريو، جائزة أحسن ممثل، عن دوره في فيلم “العائد”، وسيلفستر ستالون، في جائزة أفضل دور مساعد، وفوز فيلم Spotlight بجائزة أفضل صورة سينمائية.

LOS ANGELES, CA - JANUARY 30: Actor Leonardo DiCaprio accepts Outstanding Performance by a Male Actor in a Leading Role for 'The Revenant' onstage during the 22nd Annual Screen Actors Guild Awards at The Shrine Auditorium on January 30, 2016 in Los Angeles, California. Kevork Djansezian/Getty Images/AFP / AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / KEVORK DJANSEZIAN

حصل الممثل ليوناردو دي كابريو على جائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم “ذا ريفينانت” من نقابة ممثلي السينما في لوس أنجلوس خلال الحفل السنوي الذي أقيم في فجر الأحد الماضي، قبل أن يحصل على نفس الجائزة في مهرجان “جولدن غلوب”.

كما فاز النجم الأمريكي سيلفستر ستالون، بجائزة “جولدن غلوب” في فئة أفضل ممثل مساعد، وذلك عن دوره في فيلم Creed.

things-are-looking-good-for-sylvester-stallone

وفاز خلال الحفل، فريق عمل فيلم “Spotlight” بجائزة أفضل أداء جماعي، عن واحد من أكثر اﻷفلام المُمتدحة هذا العام، والذي يتوقع له العديدون الفوز بأوسكار أفضل فيلم لعام 2016.

استطاع Spotlight الذي عرض لأول مرة في الثالث من سبتمبر في مهرجان فينسيا أن يحصل على اهتمام كبير من النقاد قبل أن يتم طرحه في دور السينما، وينتقل الاهتمام إلى الجمهور تفاعل إيجابيا معه، وكانت النتيجة ٦ ترشيحات لجوائز الأوسكار 2016.

we-officially-have-an-oscar-race-for-best-picture