,

بالصور| مناظر ساحرة من أيسلندا


متابعة-سنيار: تعتبر أيسلندا قبلة المصورين من مختلف انحاء العالم حيث أنهم يفدون اليها من أجل تصوير طبيعتها الخلابة و جمالها الساحر، كما أنها وجهة سياحية مميزة توفر الطبيعة البكر و المشاهد المذهلة التي يمكن القول أنها لا توجد في بقعة أخرى على الأرض.

كما أن أيسلندا عادة ما تعتبر وجهة الباحث عن مهرب بعيدا عن روتين الحياة و ضجيجها، ففي هذه البقعة من الكون يمكنك أن تنسى العالم و تنقطع عنه لتنفرد وسط هذا الجمال الأخاذ المحير.

وبالإضافة إلى الجبال الجليدية و البراكين توفر أيسلندا بحيرات و مضايق و أودية بالإضافة إلى الشلالات و الكهوف الجليدية، وفيما يلي صور تم نشرها على موقع huffingtonpost تظهر جانبا من جمال هذا المكان الساحر:

Lava, water and road from above, Iceland The village of Reykjahlid Myvatn Nature Baths, hot spring, blue water, Krafla Volcanic Area Krafla ICELAND, SEPTEMBER 9: Visitors hiking on Hverfjall crater near Myvatn lake, in northeast Iceland. September 9, 2014. (Photo by Etienne de Malglaive/Getty Images) The wonderful Godafoss, Iceland Picturesque Godafoss waterfalls in north Iceland 135859084 Mývatn Lake, Iceland