,

بالصور| ما هي الوجهات المفضلة للمسافرين من دبي؟


تصدرت المدن الأوروبية قائمة الوجهات المفضلة للمسافرين من دبي في إحصائية أجراها موقع للسفر بدولة الإمارات.

وجاءت باريس وأمستردام وروما في مقدمة النقاط السياحية الساخنة في أوروبا من أصل 6 وجهات مفضلة لسكان دبي من خلال موقع Airbnb بحسب صحيفة إيميرتس 247.

وإلى جانب هذه المدن الثلاث، يرغب سكان دبي بالسفر إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس بالإضافة إلى اسطنبول.

 

باريس


1

الرحلة بدون توقف من دبي تستغرق 6 ساعات و 43 دقيقة تقريباً

في عام 2014 رحبت باريس بحوالي 15.6 مليون زائر وفقاً لموقع  www.parispass.com، ومما لا شك فيه أن العاصمة الفرنسية واحدة من أكثر الوجهات شعبية في العالم، حيث تشتهر بالفن والثقافة والتاريخ، وهي تضم الكثير من الأماكن السياحية والمتاحف والمعارض الفنية ويمكن ممارسة العديد من النشاطات الأخرى فيها على مدار العام.

 

أمستردام


2

الرحلة بدون توقف من دبي تستغرق 7 ساعات و 6 دقيقة تقريباً

تشتهر أمستردام بتراثها الفني العريق ومنازلها التاريخية التي تعود إلى القرن السابع عشر، وتعرف المدينة باسم فينيسيا الشمال، حيث تضم أكثر من 100 قناة مائية، وتوفر نزهات ممتعة للسياح سيراً على الأقدام و على الدراجات والقوارب.

 

روما


3

الرحلة بدون توقف من دبي تستغرق 5 ساعات و 52 دقيقة تقريباً

إذا كنت من عشاق التاريخ، فلا بد لك من زيارة مدينة روما التي تشتهر بتحفها الفنية و الهندسة المعمارية و الإرث الثقافي، وتضم العديد من المباني التاريخية مثل مدرج الكولوسيوم و مدينة الفاتيكان وكنيسة القديس بطرس ومتاحف الفاتيكان، مما جعلها واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم.

 

نيويورك


4

الرحلة بدون توقف من دبي تستغرق 14 ساعات و 40 دقيقة تقريباً

تجذب نيويورك الزوار من جميع أنحاء العالم، من خلال معالمها السياحية مثل تايمز سكور ومبنى إمباير ستيت في مانهاتن، ويمكن ممارسة العديد من النشاطات في المدينة.

 

لوس أنجلوس


5

الرحلة بدون توقف من دبي تستغرق 16 ساعات و 15 دقيقة تقريباً

لوس أنجلوس هي مدينة صناعة السينما والتلفزيون في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تضم استديوهات هوليود الشهيرة مثل باراماونت بيكتشرز ويونيفيرسال وورنر براذرز. وتجذب هوليوود ملايين الزوار سنوياً على أمل اللقاء بنجومهم المفضلين وربما التقاط صور تذكارية برفقتهم.

 

اسطنبول


6

الرحلة بدون توقف من دبي تستغرق 4 ساعات و 27 دقيقة تقريباً

تمتد مدينة اسطنبول التركية في قارتي آسيا وأوروبا، و تضم العديد من المعالم التاريخية التي تذكر بالإمبراطورية العثمانية، وهناك العديد من المعالم التاريخية مثل آيا صوفيا وقصر توبكاني والمسجد الأزرق والبازار الكبير.