,

بالصور| استديوهات ديان ميدلبروك إطلالة رائعة من إقامة كاتب


متابعة-سنيار: برنامج الفنانين المقيمين Djerassi، في جبال سانتا كروز، هو المكان الذي يمكن أن يلجأ إليه المصممون للحصول على الإلهام اللازم لإبداعاتهم، ولذلك كان لابد من التفكير في تصميمات هندسية تلائم المبدعين.

14

ولذلك تم تكليف المهندس المعماري كاس كالدر سميث لتصميم السكن للبرنامج، وقد أطلق عليه اسم استديوهات ديان ميدلبروك، ويتكون المشروع من أربعة استوديوهات جديدة بحسب موقع beautifullife.

11

تمتد المنشأة على أكثر من 600 فدان من التلال والغابات والمروج عالية في التلال الساحلية وودسايد، في كاليفورنيا.

07

ويقع المبنى الجديد على مرج على بعد حوالي 100 ياردة من المبنى الرئيسي، الذي كان في الأصل مزرعة أبقار.

03

وقد صمم المشروع كنصب تذكاري لديان ميدلبروك، وهي كاتبة وناقدة بارعة، وزوجة مؤسس البرنامج كارل Djerassi الراحلة.

09

وعلى الرغم من أن الأستوديوهات مصممة لاستخدامها من قبل الفنانين من جميع التخصصات، إلا أنها تهتم بشكل خاص بتلبية الاحتياجات المحددة للكتاب، حيث توفر الهدوء و الراحة.

08

المبنى نفسه هو في الواقع مجموعة من أربعة استوديوهات من غرفة واحدة منفصلة، ​​تجتمع معا تحت هيكل خامس، عبارة عن مظلة من الصلب قائمة بذاتها مدعومة بلوحات الطاقة الشمسية ومسار للمشاة يربط بين الأستوديوهات الأربعة.

05

ويستفيد الموقع من إطلالة رائعة على ساحل المحيط الهادئ إلى الجنوب الغربي، والقمم الساحلية إلى الشرق، ويمكن الاستمتاع بهذه المناظر من داخل كل استوديو بفضل الأبواب والنوافذ.

10

ويضم كل استوديو مجموعة من الأساسيات الأنيقة منها سرير، طاولة للكتابة، وكرسي، ويسمح الباب الزجاجي المنزلق المواجه للجنوب بمرور دفئ أشعة الشمس إلى المناطق الداخلية، بالإضافة إلى السقف المعدني المدمج مع الألواح الشمسية.

02

وعلى الرغم من إنها وحدات بسيطة نسبيا، إلا أن هذه الإقامات توفر العزلة دون انقطاع  عن الجمال الطبيعي الذي يسعى إليه الكثير من الناس.

15