,

Instacar خدمة لاستئجار سيارة بـ 19 درهم بالساعة في دبي


سجل تطبيق هاتفي جديد شعبية كبيرة بين السكان في دبي، حيث يوفر لهم فرصة استئجار سيارة لساعة أو أكثر بهدف معالجة مشكلة العثور على موقف للسيارات في المدينة.

وأطلقت خدمة Instacar في نوفمبر 2015، وتتيح للمستخدمين استئجار السيارات والدفع عن كل ساعة باستخدام تطبيق على الهواتف الذكية، وتشكل حلاً مناسباً للتعامل مع النمو المتزايد لأعداد السيارات في مدينة مثل دبي وفقاً لمدير العمليات في الشركة مانوج كومار.

وتملك الشركة 45 سيارة موزعة على 30 موقعاً في دبي، وبمجرد التسجيل في التطبيق، يمكن للمستخدمين التحقق من أماكن وجود السيارات، ويتم حجز السيارة المستأجرة على الفور بحسب صحيفة 7days.


123

ويقول كومار: “هذه الخدمة تجعل الحياة أكثر سهولة في دبي، فلا يتوجب عليك انتظار سيارة أجرة، أو الدخول في الإجراءات المعقدة لاستئجار سيارة في مكاتب التأجير، وإذا كنت ترغب بإنهاء بعض المهام المستعجلة أو القيام بزيارة ولا تملك سيارة، فإن تكلفة استئجار سيارة بالطريقة التقليدية أكبر بكثير من استئجار سيارة عبر خدمة Instacar”.

وأشار كومار إلى أن أجرة السيارة لا تتعدى 19 درهم في الساعة، وإذا كان الوقت يتجاوز 7 ساعات تنخفض التكلفة إلى 133 درهم، كما يمكن استئجار سيارة لمدة 24 ساعة. ويمكن للأعضاء الدفع من خلال التطبيق عند الحجز، ويتكون الأسطول الحالي من سيارات ميتسوبيشي أتراج وكيا بيكانتو وهيونداي آي 10.

للتسجيل يمكن زيارة موقع الخدمة من هنا