,

ماذ ستضم حديقة “ألعاب الجوع” في دبي؟


تم الكشف يوم أمس عن التفاصيل الكاملة لحديقة مستوحاة من سلسلة أفلام Hunger Games “ألعاب الجوع” يتوقع أن تفتح أبوابها أمام الزوار في وقت لاحق من العام الجاري.

وستضم “موشين غيت” التي ستكون و احدة من مناطق الجذب السياحي في دبي 27 لعبة مختلفة من بينها رحلة الحوامات “Panem” و لعبة أفعوانية عالية السرعة إلى مبنى الكابيتول، و معارك الجو مع حماة السلام على طول الطريق.

وقال دانييل كوفي مدير Park Operations: “نحن نستخدم التقنيات ثلاثية الأبعاد إلى الحد الأقصى، فهناك شاشات و إسقاط ضوئي للمشاهد في كل مكان من حولك وكأنك تعيش أحداث فيلم ألعاب الجوع على الواقع”.

وسيحظى الضيوف بزيارة إلى العالم الفقير في المقاطعة 12 من فيلم ألعاب الجوع، حيث يشاهدون المواطنين في هذه المقاطعة وهم يتجولون ويتسوقون من السوق الوحيدة في المقاطعة التي توفر لهم إمكانية شراء السلع المحظورة.


MOTIONGATE---Tunnel-Facade

ومن بين عوامل الجذب الأخرى في الحديقة هناك منطقة Lionsgate  وقطار رصاصة الكابيتول و عربات تزلج تسافر بسرعة 40 ميلاً في الساعة لتنقل الضيوف من منطقة التعدين الفقيرة في المقاطعة 12 إلى مبنى الكابيتول بحسب صحيفة 7days.

وستكون هذه الجولات جزءاً من  المغامرات التي يمكن خوضها في منطقة Lionsgate  وهي واحداة من الأقسام الخمسة التي تشكل “موشين غيت” والتي تم تصميمها بوحي من 13 فيلم حظيت بشعبية كبيرة بين المشاهدين، بما فيها سلسلة ألعاب الجوع.

وتعد “موشن غيت” جزء من مشروع منتزهات ومنتجعات دبي، والذي تصل تكلفته إلى 10.5 مليار دولار، ويضم مجموعة من الحدائق الترفيهية بمفاهيم مختلفة يجري بناؤها في جبل علي.


robot6.comicbookresources