,

بالصور| آلة Aviatore فيلوس اسبريسو طريقة أخرى لإعداد القهوة


متابعة-سنيار: كلنا نحب القهوة بمختلف أشكالها ونكهاتها، وقد يكون البعض منا مدمنا عليها، حيث أن فنجانا جيدا من القهوة مرحب به دائما في الصباح، وقد يكون بالنسبة للبعض بداية جيدة ليوم جديد.

Aviatore-Veloce-Espresso-Machine-2

قضى المصمم والمهندس باولو Mastrogiuseppe ما يقرب من ثلاث سنوات في تطوير المعدات التي كانت مستوحاة من الفورمولا 1 وبعد شرب ربما طنا من القهوة أثناء هذه العملية، قرر أن يأتي بشيء مختلف تماما، في شكل آلة اسبريسو الأكثر جمالا في العالم.

Aviatore-Veloce-Espresso-Machine-3الآلة الجديدة تدعى Aviatore فيلوس، وهذا الجهاز اسبريسو المذهل مصمم ليشبه محرك طائرة عسكرية، وهذا شيء لا يصدق بإعداد جرعة منعشة اسبرسو والشاي من خلال التخمير تحت ضغط مرتفع.

Aviatore-Veloce-Espresso-Machine-4

على الرغم من أنه يزن 61 باوند سوف يستغرق الكثير جدا من الفضاء، إلا أن هذا الجهاز سهل الاستخدام ويمكنه تحويل المطبخ من العادي إلى استثنائي بفضل تصميمه الجميل.

وقد تم إنشاؤها من خلال الجمع بين سبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم البرونزي، وسوف تكون آلة Aviatore فيلوس اسبريسو متوفرة في عدد محدود، ولم تعلن الشركة عن سعر تحفتها الجديدة بعد رغم توفره لشراء من خلال موقع الشركة.