اطلب “السوار الذكي” عند دخولك منتدى الإعلام العربي


كشفت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي عن تعاونها مع مؤسسة “الجليلة”، لإطلاق مبادرة “نمشي لخدمة الإنسانية” ضمن فعاليات الدورة الخامسة عشرة للمنتدى، التي ستقام يومي 10-11 مايو الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، تحت عنوان “الإعلام… أبعاد إنسانية”.

وتهدف المبادرة لتمويل ثلاث من أهم الأبحاث الإنسانية التي تقوم بها مؤسسة الجليلة وهي: أبحاث أمراض القلب والشرايين، وأمراض السرطان، وأمراض السمنة، وتهدف أيضاً لتفعيل العمل الإنساني على المستوى العربي والإقليمي والدولي، حيث سيتبرع المنتدى بمبلغ قدره 170 درهم عن كل 100 متر يسيره المشاركون والضيوف في “الممشى الإعلامي” للمنتدى.

وسيتم احتساب الامتار باستخدام “سوار ذكي” يُمكِّن مستخدميه من متابعة طول المسافة التي يقطعونها سيراً عبر تكنولوجية ذكية، في حين سيتم إظهار عدد مرات التبرع بصورة مباشرة على شاشات موزعة على جنبات الممشى.

وأوضحت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي أن بإمكان كل من يود المشاركة في مبادرة “نمشي لخدمة الإنسانية” الحصول على “السوار الذكي” وكافة تفاصيل المتعلقة بالمبادرة من مقر المنتدى في مركز دبي التجاري العالمي عبر ركن خصص لتقديم كافة أنواع الدعم للمشاركين والضيوف الراغبين بترك أثر إنساني في المجتمع من خلال مشاركتهم في فعاليات المنتدى. مع العلم أن المنتدى سيتكفّل بقيمة جميع التبرعات عن المشاركين وفق إجمالي عدد الأمتار التي سيقطعونها سيراً في نطاق “الممشى الإعلامي”.