,

أكشاك ذاتية الخدمة للأطعمة العضوية قريباً في الإمارات


متابعة-سنيار: أطلق الإماراتي عبد الله القايدي كشكاً ذاتي الخدمة للخضروات العضوية بالشارقة في وقت سابق من العام الحالي، وحقق المشروع نجاحاً كبيراً مما دفعه إلى التخطيط لتعميم هذه التجربة على باقي إمارات الدولة.

ومن المتوقع أن تظهر أكشاك الأطعمة العضوية ذاتية الخدمة في أنحاء الإمارات في المستقبل القريب، وهي تمنح المتسوقين القدرة على الحصول على الأطعمة العضوية التي يرغبون بها بشكل مباشر.

ويقول القايدي إنه لم يخسر أي درهم من الكشك الذي افتتحه في منطقة مليحة بالشارقة على مدى خمسة أشهر. وقال لصحيفة ذا ناشيونال: “أريد أن أثبت للعالم أن الإمارات هي دولة آمنة ويمكن الوثوق بالجميع فيها”.


&NCS_modified=20160710061113&MaxW=640&imageVersion=default&AR-160709296

وبدأت فكرة المشروع عندما سمع القايدي عن مشاريع مماثلة في أوروبا، وعندما ناقش الأمر مع بعض الأصدقاء قالوا له إن الناس سيأخذون الأطعمة دون أن يدفعوا ثمنها”.

ويزود القايدي كشكه عدة مرات في اليوم بالمنتجات العضوية الطازجة من الأرض الخاصة به، والسعر موضوع على كل منها بشكل واضح، وهناك صندوق صغير يمكن للمتسوقين دفع المال من خلاله.

كما تتوفر آلة حاسبة ودفتر للملاحظات ليتمكن الزبائن من حساب وتدوين ما اشتروه، فضلاً عن توفر رقم للهاتف للإجابة عن أي استفسار، لكن القايدي لم يضع أي كاميرا مراقبة، للتأكيد على الثقة الكاملة بالزبائن.


2539284166