,

كيف تفرش منزلك في الإمارات بأقل من 6 آلاف درهم؟


قال موقع دوبيزل للإعلانات المبوبة في الإمارات إن بإمكان المقيمين تحقيق وفورات كبيرة من خيار اختيار قطع الأثاث المستعملة بدلاً من شراء الجديدة.

وعن طريق حساب متوسط تكاليف الضروريات المنزلية المدرجة على دوبيزل خلال العام الماضي، كشفت المنصة أن تأثيث استديو سكني أو غرفة طفل من خلال دوبيزل يوفر ما بين 40 إلى 42% مقارنة بشراء الأثاث من مخازن الأثاث المعروفة.

وأضاف الموقع أن متوسط سعر المواد التي تم شراؤها عبر دوبيزل خلال العام الماضي بلغ 5.930 درهم، في حين أن السعر الأصلي للسلع المماثلة يصل إلى 10 آلاف درهم بحسب صحيفة إيميرتس247.

وكمثال على ذلك، قال موقع الإعلانات الشهير في الإمارات إن تكلفة أريكة ذات مقعدين من علامة تجارية جديدة تصل إلى 1000 درهم، في حين يمكن شراء أريكة مماثلة من على موقع دوبيزل مقابل 500 درهم، أي يمكن توفير 50% من السعر الأصلي. وبالمثل يبلغ متوسط سعر مائدة طعام جديدة مع كرسيين حوالي 600 درهم، بينما يمكن شراء نفس المجموعة عبر دوبيزل مقابل 200 درهم.

وبالنسبة لأكثر العبارات المتعلقة بالأثاث بحثاً على الموقع نجد “إيكيا” في المرتبة الأولى بمعدل 7475 عملية بحث في الشهر، تليها “سرير صوفا” و “الأثاث والجلود” بمعدل 6231 و 4843 عملية بحث على التوالي، بالإضافة إلى معدلات بحث مرتفعة عن الأجهزة الكهربائية والثلاجات والغسالات وأفران الميكروويف.