,

كم تنفق النساء في الإمارات على تحضيرات الزفاف؟


متابعة-سنيار: كشف استطلاع للرأي أجرته شركة يوجوف للأبحاث وشمل أكثر من 450 امرأة في دولة الإمارات أن 77% منهن ينظرن إلى الجودة كعامل حاسم عند شراء مستلزمات الزفاف مقابل 68 يعتبرن أن جمال التصميم هو الأكثر أهمية.

وقالت 40% من النساء اللواتي شملهن الاستطلاع بأنه يشعرن بالرضى بميزانية مقدارهما 10 آلاف دولار (36.700 درهم) لتحضيرات حفل الزفاف، في حين أن 17% يمكن أن ينفقن أكثر من 30 ألف دولار (110.200 ألف درهم) على هذه المناسبة. وفي نفس الوقت أظهرت دراسة نشرت يوم الأربعاء من قبل شركة لازوردي أن أكثر من نصف النساء في الإمارات ينفقن أكثر من 18.000 درهم على مجوهرات الزفاف.


gold-souk-dubai

وقال سليم شدياق الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: “مع الوصول إلى ذروة موسم الزفاق، تؤكد هذه الدراسة المستقلة على أن مجوهرات الزفاف لها دور أساسي للنساء في الإمارات للتخطيط لأهم ليلة في حياتهن، ومن الواضح أن النساء في البلاد يبذلن قصارى جهدهن ليوم الزفاف ويبحثن عن تصاميم لافتة للنظر من المجوهرات بالإضافة إلى الحصول على أفضل جودة مقابل المال المدفوع”.

ومن حيث أكثر مجوهرات الزفاف المرغوبة من قبل النساء في الإمارات، أظهرت النتائج أن خاتم السوليتير من الماس لا يزال في المقدمة بنسبة 67% متقدماً على الذهب الأبيض 18 قيراط المرصع بالماس بنسبة 51%، في حين أن الذهب الأصفر العادي عيار 21% احتل المرتبة الثالثة بنسبة 49% والذهب الأصفر المرصع بالحجارة غير الكريمة بنسبة 48%”.


dubai-gold-souk-6