,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تطرح العديد من دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع أفضل وأحدث الإنتاجات في السينما العالمية التي ترضي جميع الأذواق وتلبي جميع الأعمار.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام في دور السينما بالإمارات لهذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

1- Desierto

يتتبع الفيلم في قالب مثير مجموعة من الرجال والنساء القادمين من المكسيك، والذين يحاولون التسلل عبر الحدود المكسيكية الأمريكية سعيًا وراء البحث عن حياة أفضل في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنهم يقعون فريسة لرجل عنصري يقوم بتصيدهم ببندقيته.

 

 

2- Inferno

يدور الفيلم حول (روبرت لانجدون)، والذي يستيقظ بغرفة مستشفي في (فلورنسا، إيطاليا)، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أيًا مما حدث، حتى في الأيام الأخيرة الماضية. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل فجأة يجد نفسه هدفًا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه. بمعاونة الطبيبة (سينا بروكس) وبقدرة (لانجدون) على التعامل مع الرموز، يحاول الهرب، كما يحاول حل هذا اللغز، والذي يُعد أعقد الألغاز التي واجهته في حياته على الإطلاق.

 

 

3- I.T

(مايك ريجان) يمتلك كل ما يرغب به، عائلة جميلة ومنزل مُجهز على أعلى مستوى، ولكن شركته التي يملكها على حافة رحلة تغيير قد تدوم للأبد، وهذا بعد أن تسوء علاقته مع أقرب مستشاريه بصورة كبيرة. كما صارت ابنته المراهقة وعائلته هدفًا للهجوم من خلال سائر وسائل التكنولوجيا الموجودة في حياتهم.

 

 

4- The Duel

تدور أحداث قصة فيلم الويسترن الرهيب The Duel 2016 ”المبارزة” عن حارس جوّال من (تكساس)، يقوم بالتحقيق في سلسلة من الوفيات غير المُبررة بمدينة تُدعى (هيلينا).

 

 

5- cafe society

تدور أحداث فيلم Cafe Society 2016 (مجتمع المقاهي) حول ذهاب شاب يسمى بوبي إلي هوليوود خلال فترة الثلاثنيات وذلك على أمل أن يعمل في صناعة السينما، وهناك يقع في الحب، كما يندمج أكثر فأكثر في أجواء الحياة الارستقراطية وانغماسه مع مجمتع رواد المقاهي الراقية.

 

 

6- the girl on the train

(رايتشيل واتسون) سيدة مطلقة تسافر يوميًا على متن القطار إلى نيويورك للذهاب إلى العمل فتشهد خلال رحلتها اليومية تلك الزوجان سكوت وميجان اللذان يعيشان حياة مثالية، ثم ذات يوم، تجد (رايتشيل) نفسها متورطة في علاقتهما التي أمست درامية غامضة على نحو غير متوقع بسبب ما رأته من نافذة القطار.