,

بالصور| الضيافة الألمانية في أفضل حالاتها بفندق “كمبينسكي فرانكفورت Gravenbruch”


متابعة-سنيار: يقع فندق كمبينسكي فرانكفورت غرافنبروتش في مبنى يعود للقرن الـ 16 ويوفر غرف وأجنحة مكيفة تتميز بأثاث من الخشب الصلب، بالإضافة إلى حديقة غناء للتنزه.

kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-2

يضم الفندق 225 غرفة، تشتمل جميعها على كل وسائل الراحة و الترفيه، مما يجعله المكان المثالي للراحة والاسترخاء بعد يوم طويل في قلب التجارة والأعمال الألمانية.

kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-4

وتتراوح أماكن الإقامة في فندق Kempinski Gravenbruch بين الغرف الفاخرة الواسعة والجناح الرئاسي الفخم، ووتتميز جميعها بالأرضيات الخشبية وحمامات رخامية أنيقة والكماليات الحديثة.

kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-10

ورغم أن مبنى الفندق يعود إلى أكثر من 300 سنة، إلا أن هذا المكان الساحر يقدم  تجربة حديثة تماما، وذلك بفضل جهود التحديث الأخيرة.

kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-7

يضم هذا الفندق الرائع صالة اللياقة البدنية ومرافق السبا بما في ذلك المسبح الداخلي المدفأ والمسبح الخارجي المدفأ، ويمكن للضيوف الاستفادة من تجربة فريق مهني من المعالجين الذين يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة من أجل الحصول على العافية واستعادة الطاقة و الحيوية.

kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-3

أما خيارات الطعام فإن الفندق يشمل مطعم EssTisch الأنيق الذي يقدم مأكولات فاخرة ويتميز بإطلالات على المتنزه، بينما يقدم Sra Bua by Juan Amador أطباق مأكولات راقية من جميع أنحاء آسيا، ويقدم مطعم Torschänke الأطباق التخصصية من مقاطعة هسي ويمكن للمدخنين الاسترخاء في صالة Smokers 100.

kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-5 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-6 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-8 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-9 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-11 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-12 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-13 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-14 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-15 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-16 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-17 kempinski-hotel-frankfurt-gravenbruch-18

للحجز والاستعلام