,

تعرف على نظام النقاط الجديد لشركة “فلاي دبي”


أطلقت فلاي دبي أمس  برنامج “أوبن” OPEN للمكافآت الذي يسمح للمسافرين بجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة.

ويمكن للمشتركين في البرنامج استخدام نقاط المكافآت لتسديد قيمة تذاكر سفرهم أو ترقية مقاعدهم واختيار إضافات أخرى على أية رحلة في أي يوم وإلى أي وجهة.

ويستطيع أي شخص أن ينضم إلى برنامج المكافآت عن طريق الإنترنت كفرد واحد أو تشكيل نادي سفر يتألف من مسافرين آخرين (كأفراد العائلة أو الأصدقاء). ويمكن للأعضاء إدارة جميع تفاصيل عضويتهم من خلال حسابهم على الإنترنت بما فيها طباعة بطاقة عضوية افتراضية لاستخدامها كمرجع بسهولة.

ncs_modified20151019135425maxw640imageversiondefaultar-151019064

ومقابل كل دولار أمريكي يدفعه الأعضاء على عملية حجزهم الكاملة يحصلون على نقطة مكافأة من برنامج المكافآت. كما يمكن استبدال نقاط المكافآت بسهولة برحلات في أي يوم من أيام السنة بما فيها الأعياد والإجازات.

كما يوفر النظام الجديد للأعضاء فرصة الحصول  أيضاً على نقاط مكافأة عند شرائهم وزن أمتعة إضافي ووجبات طعام أو مقاعد ذات مساحة أرجل أوسع. كما يحصل المسافرون الدائمون على متن فلاي دبي على مدار السنة، على عضوية الفئة الذهبية في البرنامج من خلال تجميع العدد المطلوب من النقاط.