,

5 حقائق يجب أن تعرفها عن “ريفرلاند دبي”


تعد منطقة ريفرلاند بوابة الدخول إلى دبي باركس آند ريزورتس، وتمثل بحد ذاتها وجهة مثيرة؛ حيث تشكل الواجهة المائية للمجمع وجهة استثنائية توفر للعائلات ملاذاً هادئاً للاجتماع والاسترخاء وقضاء وقت ترفيهي ممتع، فضلاً عن ارتياد باقة واسعة من المطاعم والمحال التجارية دون الحاجة إلى تذاكر.

وتضم ريفرلاند أربع مناطق مستوحاة من أربع عصور مختلفة، وهي القرية الفرنسية والرصيف وبوابة الهند والجزيرة. ستقدم هذه الخيارات إلى جانب البرامج الترفيهية ومسرح الشارع تجربة مميزة في ريفرلاند دبي لمن يبحث عن فعاليات ترفيهية في المدينة.

وفيما يلي مجموعة من الحقائق عن ريفرلاند دبي بحسب صحيفة غلف نيوز:

1- تمتد ريفرلاند دبي على مساحة 234.000 قدم مربعة تغطي 4 مناطق رئيسية، وستضم أكثر من 57 مطعماً وسيكون هناك بنوك وأكشاك طعام وخدمات وأربع أماكن لإقامة الأحداث بينها ثلاثة في الهواء الطلق.

2- لن يكون هناك رسوم دخول إلى ريفرلاند دبي ويمكن للزوار البقاء طوال ساعات العمل من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

3- يمتد النهر على مسافة 1 كيلومتر ويربط المنطقة بأكملها، ويصل عمقه إلى ستة أمتار وبعرض 50 متراً عند أوسع نقطة، واستخدم أكثر من 188.000 متر مكعب من المياه لجعله يبدو وكأنه نهر حقيقي.

4- تضم ريفرلاند دبي 4 مناطق جذب رئيسية وهي:

– القرية الفرنسية

1

لا بد من المرور بالقرية الفرنسية المصممة على طراز القرن السابع عشر الأوروبي، حيث سيتمكن الزوار من الاطلاع عن كثب على أجواء عصر النهضة من خلال عروض الشوارع الجميلة، ومطاعم الهواء الطلق، فضلاً عن الإطلالات المذهلة التي تضم مجموعة من المباني الشاهقة والناعورة الساحرة.

-بوابة الهند

2

تستقبل هذه المنطقة الزوار بحفاوة آسيوية بالغة، حيث يأخذهم الموسيقيون والبهلوانيون في رحلة ممتعة وسط أجواء هندية فريدة. ويمكن للزوار أيضاً أن يتذوقوا أشهى المأكولات من خلال مزيج متنوع من المطاعم التقليدية ومطاعم الوجبات السريعة والتي تقدم بمجملها أشهى الأطباق الآسيوية والهندية التي تتميز عن مطاعم دبي العادية، كما تضم هذه المنطقة مجموعة متنوعة من محال التجزئة ومرافق الترفيه العائلية.

– الجزيرة

3

صممت هذه المنطقة التي تعد بمثابة قلب ريفرلاند دبي على النمط المعماري للقرن التاسع عشر. حيث تحيط بها المياه من جميع الأطراف، وتتصل مع بقية مناطق المنتزه عن طريق جسور جميلة. وتضم المنطقة أيضاً خيارات مختلفة من المطاعم لتسترخي وتنهي يومك بوجبة شهية.

– الرصيف

4

كما سيكون هناك خيارات متنوعة لتناول وجبات الطعام السريعة، سواءً كنت تحب الجلوس أو الاستمتاع بطعامك أثناء تجوالك.

5- تبعد ريفلاند دبي وهي واحدة من عوامل الجذب في دبي باركس آند ريزورتس على بعد 45 دقيقة من مطار دبي و 15 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي و 30 دقيقة من دبي و 45 دقيقة من أبوظبي.