,

بالصور| سحر الأندلس في فندق ألفونسو الثالث عشر في إشبيلية


متابعة-سنيار:  افتتح فندق ألفونسو الثالث عشر أبوابه في 1929 ومنذ ذلك الحين وهو يعد أحد أرقى الفنادق في إسبانيا وأحد الفنادق الأكثر شهرة في العالم.

hotel-alfonso-xiii-seville-11

يندرج الفندق تحت العلامة التجارية A Luxury Collection Hotel، ويعد إحدى الوجهات السياحية للمسافرين من جميع أنحاء العالم، الذين يرغبون في التمتع بأفضل الخدمات وأجمل أماكن الإقامة، في مدينة جميلة مثل إشبيلية.

hotel-alfonso-xiii-seville-20

يقع فندق ألفونسو الثالث عشر في مركز المدينة، على بعد مسافة قصيرة على الأقدام من الكاتدرائية الشهيرة في المدينة وغيرها من مختلف المعالم السياحية المثيرة للاهتمام، ويتميز بواجهة جميلة تذكرنا بالتاريخ المغربي في المنطقة.

hotel-alfonso-xiii-seville-10

استغرق بناء الفندق 12 سنة، وقد افتتح من قبل الملك ألفونسو الثالث عشر والملكة فيكتوريا يوجينيا، وبتوجيه من العلامة التجارية لاكشري كوليكشن، استفاد الفندق من عملية تجديد مؤخرا، تهدف إلى منح هذه الجوهرة التاريخية فرصة  للتألق مرة أخرى والحصول على الميزات الحديثة.

hotel-alfonso-xiii-seville-19

يشمل التصميم الفني الأنيق لفندق Alfonso XIII أقواسا على الطراز العربي وبلاطا من السيراميك، كما تم تزيين الغرف والأجنحة151 بشكل فردي، وتم تجهيزها بمختلف وسائل الراحة و الترفيه.

hotel-alfonso-xiii-seville-9

يتضمن فندق ألفونسو الثالث عشر أيضا فناءا أندلسيا ساحرا مع الحدائق المورقة والنوافير، وحمام سباحة في الهواء الطلق، ومركزا للياقة البدنية.

hotel-alfonso-xiii-seville-8

أما خيارات الطعام فإن الفندق يضم مكانا عاديا لتناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم Taifas الذي يقع بجوار المسبح، ويقع مطعم San Fernando في ساحة الفناء المصممة على الطراز الأندلسي وهو يرحب بالضيوف لتذوق أفضل الأطباق الكلاسيكية المحلية .

hotel-alfonso-xiii-seville-2 hotel-alfonso-xiii-seville-3 hotel-alfonso-xiii-seville-4 hotel-alfonso-xiii-seville-5 hotel-alfonso-xiii-seville-6 hotel-alfonso-xiii-seville-7 hotel-alfonso-xiii-seville-12 hotel-alfonso-xiii-seville-13 hotel-alfonso-xiii-seville-14 hotel-alfonso-xiii-seville-15 hotel-alfonso-xiii-seville-16 hotel-alfonso-xiii-seville-17 hotel-alfonso-xiii-seville-18

 

للحجز و الاستعلام