,

ارتفاع الطلب على الأعلام الإماراتية للاحتفال بيوم العلم والعيد الوطني


يشهد الشهران الأخيران من كل عام ارتفاعاً في الطلب على الأعلام والأشياء التي تحمل علم دولة الإمارات، وهذا العام ليس استثناء، حيث يحرص العديد من المواطنين والمقيمين على الاحتفال بيوم العلم الوطني يوم 3 نوفمبر والعيد الوطني لدولة الإمارات في 2 ديسمبر.

وتبدأ المتاجر والمخازن بتوفير أعداد كبيرة من الأعلام وبأحجام مختلفة في وقت مبكر من شهر أكتوبر، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على هذه الأعلام، ومع حلول يوم العلم الوطني، تتزين الدوائر الحكومية والعديد من المباني بأعلام الوطن والتي سترفع اليوم الخميس 3 نوفمبر اعتباراً من الساعة 11:00 في جميع أنحاء البلاد، حيث يشارك الجميع بما في ذلك المدارس والشركات الخاصة في هذا الحدث بحسب صحيفة غلف نيوز.

وفي بعض المناطق مثل السطوة يحاول أصحاب المتاجر جذب الزبائن عبرت تعليق أعلام الإمارات خارج متاجرهم، بالإضافة إلى تخصيص قسم خاص لهذه الأعلام، ناهيك عن الزينة والهدايا التذكارية المستوحاة من هذه المناسبة.

3846568197

ويقول بائع هندي في متجر صغير بدبي: “في هذا الوقت من العام نقوم بتوفير كميات كبيرة من الأعلام، لأن الطلب عليها يتزايد بشكل كبير، وعلى الرغم من وجود منافسة قوية في جميع أنحاء المنطقة، حيث تبيع العديد من المتاجر نفس الأعلام، إلا أننا لا نزال نحظى بعدد كبير من الزبائن الراغبين بشراء الأعلام.

وقام البائع بتعليق فساتين للنساء وأزياء للأطفال تحمل أعلام الإمارات من السقف، ويقول إن الطلب عليها مرتفع بشكل كبير، وتتوفر أعلام بأحجام مختلفة، بدءاً من قياس متر واحد وحتى خمسة أمتار، لكن العلم من قياس متر واحد ويبلغ سعره 10 دراهم أثبت شعبية كبيرة بين المتسوقين.

وأشار البائع إلى أن معظم هذه الأعلام مستوردة من الصين، والملفت أن الزبائن الذين يقبلون على شرائها من جنسيات مختلفة، كما أن هناك إقبالاً على شراء البالونات والميداليات والقمصان والأوشحة، مضيفاً أن العدد الأكبر من العملاء خلال الأيام القليلة الماضية كانوا من المدارس والمطاعم، وتم عرض أكثر من 30 نموذجاً للأعلام، للتأكد من وجود مجموعة متنوعة يختار الزبائن منها.

744655853